العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ

برشلونة يغلي وميسي يعلن العصيان على الإدارة

وصفت صحيفة «أس» الأسبانية نادي برشلونة بالقدر الذي يغلي بعد ما نشرته شبكة «كادينا كوبي» الإذاعية مساء أمس الأول (الأحد) عن اصطدام نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي بإدارة النادي الكاتالوني وبالمدير الفني للفريق لويس انريكي الذي يراه اللاعب الكبير «ملكا وسيدا لغرفة خلع الملابس».

وأشارت الصحيفة إلى أن الساحر الأرجنتيني بدأ يشعر بالضجر من السلطة الواسعة التي يتمتع بها المدرب الشاب.

وذكرت «أس» أنها انفردت الأسبوع الماضي بتوقع أن يكون العام 2015 هو العام الذي ستسنح فيه الفرصة لنادي تشلسي الإنجليزي للانقضاض على ميسي والتعاقد معه ليجاور صديقه المفضل سيسك فابريغاس.

وغاب ميسي عن التدريبات الصباحية لبرشلونة اليوم بسبب معاناته من التهابات بالمعدة، ولكن التكهنات تشير إلى أن الخلافات دارت راحها قبل هذا بوقت ليس بالقليل.

وكانت صحيفة «موندو ديبورتيفو» قد ذكرت في وقت سابق أن خلافا بسيطا وقع بين النجم الأرجنتيني ومدربه في الحصة التدريبية الأولى لبرشلونة في العام الجديد، عندما كان انريكي حكما لمباراة (5 مقابل 5) طالبه ميسي خلالها باحتساب خطأ ما لم يره المدرب الإسباني من زاوية اللاعب نفسها ما أدى إلى اندلاع نقاش بينهما وتبادل لوجهات النظر. وأكدت «أس» أن الموقف في برشلونة حاليا لا يقف فقط عند حد الهزائم بل أوشك على الانفجار.

وتابعت الصحيفة أنه وعلى رغم رفضه لبعض العروض الجدية من أندية من العيار الثقيل مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، لم يعد مستبعدا أن يشهد العام الجاري رحيل ميسي عن برشلونة، الذي لن يستطيع إبرام صفقات شراء لاعبين جدد حتى مطلع 2016.

العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً