العدد 4505 - الثلثاء 06 يناير 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1436هـ

القيادة تتلقى التهاني من محمد بن عيسى بذكرى 18 لتأسيس الحرس الوطني

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقيات تهنئة من رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتأسيس الحرس الوطني أعرب فيها عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتأسيس الحرس الوطني. معبراً عن مشاعره بالفخر والامتنان والولاء والطاعة لجلالة عاهل البلاد بهذه المناسبة العزيزة.

هذا وقد أعربت القيادة في برقيات شكر جوابية الى رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة عن خالص التحيات بموفور الصحة والعافية، مقرونة بالتقدير البالغ للتهنئة التي بعث بها سموه إلى القيادة بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتأسيس الحرس الوطني، الذي يشكل مع قوة دفاع البحرين والأمن العام الدرع الواقي للمملكة العزيزة، والحصن المنيع الذي يحمي مكتسبات هذا الوطن.

كما أعربوا عن اعتزازهم الكبير بالمستوى الرفيع الذي وصل إليه الحرس الوطني من جاهزية عالية، وتدريب رفيع وروح معنوية واستعداد لتلبية نداء الواجب بكل كفاءة.

العدد 4505 - الثلثاء 06 يناير 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً