العدد 4505 - الثلثاء 06 يناير 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1436هـ

«الأحمر» في ملبورن الأسترالية تحضيراً للإيرانيين

مرجان يقود الحصة التدريبية الأولى

من تدريبات المنتخب أمس
من تدريبات المنتخب أمس

اختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم معسكره الخارجي الذي أقيم في مدينة بالارات الاسترالية خلال الفترة من 28 ديسمبر/ كانون الاول الماضي ولغاية 7 يناير/ كانون الثاني الجاري، وذلك استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المزمع إقامتها في استراليا خلال الفترة من 9 وحتى 31 يناير الجاري.

وخاض منتخبنا الوطني آخر حصصه التدريبية يوم أمس (الثلاثاء) بقيادة المدرب الوطني مرجان عيد ومساعده عيسى السعدون ومدرب الحراس عبدالله بلال، حيث عمد مرجان عيد على تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المباراة الودية الأخيرة أمام منتخب الأردن التي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب فوزي عايش في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

وتركزت التدريبات على النواحي التكتيكية والفنية بعد أن أنطلق بإحماء مع مدرب اللياقة خوزيه كارلوس، ثم قام مرجان بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث اشتملت على تحسين المهارات الفردية واللعب الجماعي وسط معنويات مرتفعة من قبل اللاعبين وحضور عدد من الجماهير الاسترالية، قبل أن ينهي الجهاز الفني التدريب بوحدة تدريبية أخيرة تركزت في التسديد على المرمى.

وخاض حراس المرمى الثلاثة سيدمحمد جعفر وحمد الدوسري وأشرف وحيد تدريبات منفردة مع مدرب الحراس عبدالله بلال، وبعدها انضم الثلاثي إلى زملائهم اللاعبين في التدريبات الرئيسية.

وشهدت تدريبات المنتخب حماس كبير من اللاعبين، حيث سادت التدريبات الأجواء المثالية والرغبة الكبيرة من اللاعبين بتقديم المستويات المطلوبة قبل صافرة البداية في الاستحقاق الآسيوي.

وسيفتتح الأحمر مشواره في نهائيات كأس آسيا بلقاء منتخب إيران يوم الحادي عشر من شهر يناير، فيما ستحتضن العاصمة الاسترالية كانبيرا لقاء منتخبنا الوطني والمنتخب الاماراتي في الخامس عشر من يناير الجاري، على أن تختتم منافسات المجموعة بلقاء المنتخب القطري في التاسع عشر من يناير الجاري على استاد استراليا بمدينة سيدني.

بعثة الأحمر تتوجه إلى ملبورن صباح اليوم

تتوجه بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم صباح اليوم الأربعاء عند تمام الساعة الحادية إلى مدينة ملبورن الاسترالية بعد ختام معسكر مدينة بالارات.

وسيقيم المنتخب في فندق انتركونتيننتال، حيث من المؤمل أن يكون في استقبال بعثة المنتخب مسئولي البطولة لتسهيل الاجراءات الرسمية لدخول الأحمر إلى مقر السكن.

ويترأس البعثة البحرينية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وتضم نائب الرئيس للشئون الفنية رئيس لجنة المنتخبات الوطنية السيد علي بن أحمد البوعينين والمشرف العام على المنتخب الوطني حافظ الدوسري ومدير المنتخب مهند الأنصاري والإداريان فهد جلال وعبدالقادر معيوف والمنسق الإعلامي محمد المدوب والمحاسب عادل عباس مرزوق والجهاز الفني المكون من المدرب مرجان عيد ومساعده عيسى السعدون ومدرب الحراس عبدالله بلال ومدرب اللياقة خوزيه كارلوس والمحلل الفني علي عبدالمجيد، والجهاز الطبي المكون من اختصاصي العلاج الطبيعي دين تايلور والمدلكان راجان وأنميش، إضافة إلى مسئولي التجهيزات راجان وجريش.

وتضم بعثة الأحمر 23 لاعباً هم: سيدمحمد جعفر، حمد الدوسري، أشرف وحيد، محمد حسين، عبدالله عمر، حسين علي بابا، محمد دعيج، راشد الحوطي، عبدالله خالد الهزاع، عبدالله عبدو، وليد محمد الحيام، عبدالله شلال، فوزي عايش، فيصل بودهوم، عبدالوهاب المالود، عبدالوهاب علي، سيدأحمد جعفر، سيدضياء سعيد، إسماعيل عبداللطيف، محمد علي الطيب، سامي الحسيني، عبدالله يوسف وجيسي جون.

وسيبدأ منتخبنا الوطني تدريباته الرسمية اعتباراً من اليوم الأربعاء في الفترة المسائية، حيث من المؤكد أن يخوض الأحمر تدريباً خفيفاُ وذلك للإبعاد اللاعبين عن الإرهاق بعد طول مسافة الرحلة التي تمتد لساعتين.

دعيج وعبدو ينضمان في التدريبات

انضم لاعبا منتخبنا الوطني لكرة القدم محمد دعيج وعبدالله عبدو إلى التدريبات الرئيسية لمنتخبنا الوطني بعد غيابهما بسبب الإصابة، حيث غاب دعيج عن تدريبات الأحمر في يوم أمس الأول بسبب الإصابة التي لحقت به في لقاء الأردن الودي الذي انتهى بفوز الأحمر بهدف نظيف.

فيما غاب عبدالله عبدو عن الحصص التدريبية في الفترة الماضية واكتفى بتدريبات منفردة مع اختصاصي العلاج الطبيعي بالمنتخب دين تايلور، وسيكون اللاعبان جاهزين لخوض الاستحقاق الآسيوي.

عبدالقادر معيوف يسبق البعثة

وسيغادر في ساعة مبكرة من صباح اليوم اداري المنتخب الوطني عبدالقادر معيوف مدينة بالارات الاسترالية متوجهاً إلى مدينة ملبورن للاطلاع على التجهيزات الكاملة قبل قدوم منتخبنا الوطني إلى المدينة التي سيلعب فيها المباراة الأولى أمام إيران.

وسيجهز معيوف كافة الترتيبات اللازمة وسيكون في مقدمة مستقبلي بعثة المنتخب الوطني في ملبورن، وحرص معيوف على حمل كافة التجهيزات الخاصة بالمنتخب الوطني من اجل تأمين الاستعداد الجيد قبل وصول المنتخب الوطني إضافة إلى اطلاعه على الترتيبات الخاصة بغرف اللاعبين والجهازين الفني والإداري للمنتخب.

عمدة بالارات يقيم حفل توديع لبعثة المنتخب

أقام جون فيليبس عمدة مدينة بالارات بولاية فيكتوريا الاسترالية حفل توديع لبعثة منتخبنا الوطني في مقر عمدة المدينة، حيث حضر الحفل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد إضافة إلى الجهازين الفني والإداري للمنتخب واللاعبين.

وقدم علي بن خليفة جزيل الشكر والتقدير لعمدة بالارات على المتباعة المستمرة للمنتخب الوطني وتسهيل كافة الأمور المتعلقة بتواجد الأحمر في المدينة، مشيداً بالاجراءات الميسرة للمنتخب منذ أن تواجد المنتخب حتى موعد مغادرته، وأوضح أن الجهود الكبيرة التي بذلها جون محل تقدير واعتزاز.

وقدم الشيخ علي بن خليفة هدية خاصة لعمدة بالارات جون فيليبس وقدم له جزيل الشكر والتقدير على تعاونه الدائم مع بعثة المنتخب، كما قدم لاعبو المنتخب الوطني قميص المنتخب كهدية خاصة لجون فيليبس حمل توقيع جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

كما قدم جون فيليبس هدايا خاصة لكل من سعادة الشيخ علي بن خليفة وعلي بن أحمد البوعينين وحافظ الدوسري.

وأعرب جون فيليبس عن سعادته بتواجد منتخبنا في المدينة، مؤكداً أن أهالي المدينة أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بتواجد بعثة البحرين، متمنياً للأحمر البحريني كل التوفيق والنجاح في المحفل الآسيوي الكبير.

وفي نهاية الاحتفالية، قدم جون فيليبس هدية خاصة للطاقم الإعلامي المرافق للأحمر، إضافة إلى دليل إعلامي عن تاريخ ورؤية ومستقبل مدينة بالارات.

العدد 4505 - الثلثاء 06 يناير 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:43 ص

      ابب

      لاتعبون روحكم نفس قبل لاتفشلونه بس

    • زائر 2 | 3:20 ص

      بالتوفيق

      بالتوفيق الى المنتخب وان شاء الله ايحققون نتائج طيبة ويفرحونا من زمان مافرحنا وان شاء الله النتائج الطيبة في المباريات والدية الاستعدادية لكأس آسيا أتكون بداية خير ان شاء الله وشكرا

    • زائر 1 | 2:59 ص

      بالتوفيق الى منتخبنا وان شاء الله يفرح شعب البحرين ويرفع راسنا

      احب المنتخب

اقرأ ايضاً