العدد 4505 - الثلثاء 06 يناير 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1436هـ

بابكو ترعى فعاليات عدائي البحرين للموسم الرياضي 2014/2015

أعلنت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) عن رعايتها لفعاليات عدائي البحرين للموسم الرياضي 2014-2015. وفي هذا الصدد، استقبل مدير دائرة خدمات العوالي مدير دائرة العلاقات العامة بالوكالة في شركة نفط البحرين سعيد عبدالرحمن، رئيس لجنة عدائي البحرين خليفة النجم، وذلك في مكتبه بالعوالي.

وخلال المقابلة، قام عبدالرحمن بتسليم شيك الرعاية إلى النجم، مؤكداً على دور بابكو كداعم أساسي لمسيرة التنمية الشاملة في مملكة البحرين. وأشار خلال الاجتماع إلى أن رعاية بابكو لبرامج الرياضة تأتي انطلاقاً من إيمان الشركة بأهمية الرياضة ورسالتها الجوهرية في الارتقاء بحياة الشعوب وإرساء أجيال رياضية صحية قادرة على تحمل المسئولية وتحقيق الرقي المنشود للمجتمع، وتمنى لرئيس وجميع أعضاء الجمعية كل النجاح والتوفيق في دعم مسيرة الرياضة البحرينية.

بدوره أشاد سعيد عبدالرحمن بدور جمعية عدائي البحرين في تنظيم الفعاليات الرياضية التي تسهم بشكل فعال في إثراء القطاع الرياضي والارتقاء بطموحات هذا القطاع الحيوي في تلبية أهداف وتطلعات المملكة ودعم الجهود الرامية إلى تطوير مسيرة الرياضة البحرينية. كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة عدة موضوعات، ولاسيما الفعاليات الرياضية التي تنظمها الجمعية خلال الموسم الرياضي المقبل. يذكر أن بابكو تضطلع بدور محوري كمساهم رئيسي في دعم منظومة الرياضة ومؤازرة جهود التنمية المستدامة التي تبذلها مؤسسات المملكة من أجل تحقيق الرقي المنشود.

العدد 4505 - الثلثاء 06 يناير 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً