العدد 4505 - الثلثاء 06 يناير 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1436هـ

برنامج «آسيا في أستراليا» على القناة الرياضية

تقدم قناة البحرين الرياضية برنامج خاصا عن كأس آسيا يستعرض من خلاله مشاركة منتخبنا الوطني في هذا المحفل القاري، وسيعرض البرنامج على شاشة القناة الرياضية مساء كل مباراة لمنتخبنا الوطني وعشية المباراة، حيث ستتناول الحلقات استعداد المنتخب، بينما ستخصص الحلقة التي تليها لتحليل أداء المنتخب في المباراة من النواحي الفنية.

البرنامج سيواكب لقاء المنتخب في مبارياته الثلاث الأولى وسيستمر في حال تأهل المنتخب إلى الأدوار التالية، بينما ستكون هناك حلقتان يومي الأربعاء والخميس، إذ سيحل الصحفي عبدالله بونوفل واللاعب الدولي السابق خالد جاسم وراشد الدوسري ودعيج ناصر ضيوفا على أمسية الأربعاء، بينما ستحتضن أمسية الخميس كل من عارف عبدالرزاق ومحمد جمعة بشير ومحمود جلال والحارس الدولي السابق علي حسن.

كما سيكون الطاقم الفني من محللي قناة البحرين الرياضية متواجدين خلال مباريات المنتخب لتحليل الأداء من الناحية الفنية وهم (بدر سوار، صديق زويد، فارس الدوسري، طلال حسن، صلاح حبيب، عبدالرحمن المالكي، محمد سلمان، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين. البرنامج سيعرض يومي الأربعاء والخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على قناة البحرين الرياضية وعلى الهواء مباشرة، وبعد ذلك سيعرض في نفس التوقيت ولكن بحسب جدول مباريات منتخبنا الوطني.

آسيا في استراليا من إعداد الزملاء حمود الجيب وحازم الشيخ، وإخراج حمد رمضان وتقديم فواز العبدالله وإشراف عام من قبل رئيس القناة فواز صالح شمسان.

العدد 4505 - الثلثاء 06 يناير 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً