العدد 4505 - الثلثاء 06 يناير 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1436هـ

فندق «ريدسون بلو» مقراً للوفود الخليجية لبطولة «هواوي»

فيما سيكون فندق كراون بلازا مقراً للحكام واللجنة الفنية

الرفاع – اللجنة التنظيمية: 

06 يناير 2015

اعتمدت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم مقر إقامة الوفود الخليجية لبطولة هواوي السادسة للمنتخبات التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 16 حتى 26 يناير/ كانون الثاني الجاري.

واستقرت اللجنة على فندق ريدسون بلو «الدبلومات سابقاً» ليكون مقراً للمنتخبات الخليجية وهي: البحرين، السعودية، الإمارات، الكويت، قطر وعمان.

واعتمدت اللجنة فندق كراون بلازا ليكون مقراً لحكام البطولة واللجنة الفنية.

وأكد رئيس لجنة السكن والضيافة عمران عبدالله أن اللجنة أنهت كافة الترتيبات اللازمة المتعلقة بالوفود الخليجية بعد الاستقرار على فندق البطولة إثر المشاورات والاجتماعات التي عقدتها اللجنة مع مسئولي اللجنة التنظيمية ومسئولي الفنادق المطروحة لاحتضان الوفود، مشيراً إلى أن اللجنة استقرت على فندق ريدسون بلو الذي يعتبر من فئة (5 نجوم)، وأوضح أن هناك العديد من أسماء الفنادق كانت مطروحة على الطاولة وبعد المشاورات تم الاستقرار على الفندق المذكور.

وبين عمران عبدالله أن اللجنة ستعقد اجتماعات مكثفة خلال الفترة المقبلة من أجل انهاء الخطة الكاملة الموضوعة والسير عليها وتهدف إلى توفير سبل الراحة للمنتخبات الخليجية، وقال: «نحرص ومن خلال توجيهات رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية أحمد بن عبدالله النعيمي على توفير كافة الخدمات المناسبة للمنتخبات المشاركة، ونحن في لجنة السكن والضيافة سنواصل عقد الاجتماعات التنسيقية في الفترة المقبلة وبالأخص مع لجنة العلاقات العامة التي ستكون قريبة من لجنة السكن والضيافة بشكل كبير».

وأضاف «خاطبنا الاتحادات الخليجية من أجل وضع التصور الكامل بشأن السكن، حيث قمنا بمخاطبتهم من أجل تعريفهم على الصورة الكاملة المتعلقة بغرف اللاعبين والجهازين الفني والإداري وحصلنا على ردود من بعض الاتحادات التي قامت بمخاطبتنا بشأن أسماء البعثة، وهذه الخطوة من اجل إنهاء كافة الترتيبات اللازمة في وقت مبكر وفور وصول المنتخب ستكون الترتيبات جاهزة وتهدف الخطوة إلى توفير سبل الراحة للمنتخبات».

وأكد رئيس لجنة السكن والضيافة أن هناك اجتماعات ستعقد خلال الأيام المقبلة من أجل تأمين القاعات الخاصة بالاجتماعات التي ستطلبها المنتخبات الخليجية، مشيراً إلى أنه حرص في الفترة الماضية على متابعة الطلبات مع مسئولي المنتخبات الخليجية.

وأشار عمران عبدالله إلى أن لجنة السكن والضيافة تضم في جعبتها العديد من الكوادر البحرينية الغنية عن التعريف وسبق له العمل في بطولات أخرى أقيمت في البلاد، موضحا إلى أن اللجنة ستعقد اجتماعات أخرى مع مرافقي المنتخبات الخليجية في خطوة تهدف إلى زيادة توفير سبل الراحة لضيوف المملكة.

الجدير بالذكر أن المجموعة الأولى ضمت الكويت والإمارات وقطر، والمجموعة الثانية ضمت السعودية والبحرين وعمان، وستفتتح البطولة يوم الجمعة 16 يناير الجاري بإقامة مباراتين الأولى تجمع الكويت والإمارات، والثانية السعودية والبحرين، علماً ان منتخب البحرين يحمل لقب كأس النسخة الماضية التي أقيمت في مملكة البحرين.

العدد 4505 - الثلثاء 06 يناير 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً