العدد 4505 - الثلثاء 06 يناير 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1436هـ

خالد بن حمد: «أم الألعاب» رفعت علم البحرين بمختلف المحافل

البحرين تستضيف غرب آسيا للضاحية والبطولة العربية للميدان والمضمار

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى 

06 يناير 2015

أشاد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالإنجازات المتميزة التي حققتها رياضة «أم الألعاب» العام 2014 لتكون واجهة مشرفة للمملكة بمختلف المحافل الخارجية في ظل الرعاية الكريمة التي تحظى بها الرياضة بشكل عام وألعاب القوى بشكل خاص من لدن القيادة الرشيدة وممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني عشر لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى الذي ترأسه خالد بن حمد بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وكان جدول أعمال الاجتماع حافلا بالعديد من المواضيع الهامة، واعتمد الأعضاء محضر الاجتماع السابق ثم ناقشوا ميزانية الاتحاد وبرامجه وخططه المقبلة لعام 2015، كما تم مناقشة توزيع مكافآت اللاعبين لموسم 2014 المقدمة من اللجنة الاولمبية البحرينية تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون في مختلف البطولات الخارجية، كما تمت مناقشة سبل دعم الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد من خلال دعمها بمختلف التجهيزات الرياضية للمساهمة في دعم ورعاية نشاط ألعاب القوى بتلك الأندية التي تشكل رافداً أساسياً للاتحاد وشريكا فاعلا في تطوير الرياضة.

كما ناقش مجلس إدارة الاتحاد استضافة مملكة البحرين بطولة غرب آسيا الأولى لاختراق الضاحية التي ستقام على أرض المملكة 24 فبراير المقبل وتعيين راشد احمد البوعينين مديرا للبطولة، والبطولة العربية التاسعة عشرة للرجال والسيدات التي ستقام خلال الفترة من 22 لغاية 25 إبريل/ نيسان المقبل وتعيين بدر ناصر محمد مديرا للبطولة.

وأكد خالد بن حمد على ضرورة التحضير والإعداد الأمثل لاحتضان البطولتين بصورة لائقة ومتميزة تعكس القدرات التنظيمية الفذة لمملكة البحرين في استضافة مختلف الأحداث الرياضية.

واستعرض مجلس الإدارة الترتيبات الخاصة بحفل ختام الموسم الرياضي 2014، كما تقرر تشكيل لجنة للدعم المادي، وبحثوا اتفاقية ألعاب القوى التي أبرمت بين الاتحاد الدولي لألعاب القوى ووزارة التربية والتعليم بمملكة البحرين، وأخيرا استعرض الأعضاء الرسائل الواردة إلى الاتحاد، ومناقشة ما يستجد من أعمال.

وفي ختام الاجتماع أكد خالد بن حمد على ضرورة العمل بكل جد واجتهاد من اجل مواصلة تحقيق الإنجازات المتميزة للبحرين والعمل على خلق مواهب جديدة لدعم المنتخبات الوطنية للمحافظة على المكتسبات والإنجازات والسعي لرفع علم المملكة بمختلف المحافل الخارجية للتأكيد على ما تتمتع به رياضة ألعاب القوى البحرينية من مستوى متقدم.

العدد 4505 - الثلثاء 06 يناير 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً