العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

«طيران الخليج» تحصد جائزة عن أفضل تطبيق تقني إلكتروني نقَّال

كمال أحمد لدى تسليمه جائزة لجاسم حاجي
كمال أحمد لدى تسليمه جائزة لجاسم حاجي

حصلت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، في مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي أقيم مؤخراً على جائزة التميز عن حقيبة الطيران الإلكترونية كأفضل تطبيق تقني إلكتروني نقَّال في مجال الاتصالات.

وقام بتسليم الجائزة وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد، حيث قام باستلامها نيابة عن طيران الخليج المدير التنفيذي لقسم تقنية المعلومات جاسم حاجي، الذي صرح قائلا «الجائزة تعكس جهود الشركة المتواصلة وتوجهنا الدائم لتحسين تجربة الطيران والسفر للمسافرين وتعزيزها بأحدث الوسائل والحلول التقنية. وحقيبة الطيران الإلكترونية هذه تساعد على تنظيم المعلومات المهمة للرحلات وفي الوقت ذاته ترفع معدل الكفاءة التشغيلية لطاقم القيادة. كما أن هذا الإجراء يساعد الناقلة على التخلص من كتيبات الطيران الورقية التي كانت تستخدم سابقاً في تشغيل الرحلات واستبدالها بحقائب إلكترونية، ما يتماشى مع اهتمام الشركة تجاه المحافظة على البيئة».

وقالت الشركة في بيان امس الاربعاء (7 يناير/ كانون الثاني 2015)، ان حقائب الطيران الإلكترونية تؤمِّن إدارة متطورة للمعلومات وحاسبات أداء الطائرات بصورة أكثر دقة، ما يحقق وفراً في الوقت والكلفة، ويوفر المزيد من الأمن والحماية والتبسيط لعملية إدارة معلومات الرحلات.

العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:45 م

      نتمنى مزيد من التقدم والنجاح

      طيران الخليج بدأت تستعيد عافيتها قليلا بعد موجات الفساد التي عصفت بها وكادت تتهاوى ولكنها الآن بدأت تستعيد عافيتها وتحاول الدخول الى عالم التطوير وهذا ما نأمله

اقرأ ايضاً