العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

«الشرقي» يقترب من «ميرزا الاتحاد»

مصير «جبار» مازال غامضاً

أحمد ميرزا
أحمد ميرزا

اقترب لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد الدولي أحمد ميرزا من الانتقال إلى صفوف حامل لقب كأس الملك فريق الرفاع الشرقي في ظل العرض المالي الجاد الذي حصلت عليه الإدارة الاتحادية.

وتشير المعلومات إلى تفضيل الإدارة الاتحادية إلى العرض الشرقاوي على رغم وجود عرض آخر إلى اللاعب من قبل إدارة النادي الأهلي، وكانت إدارة نادي الاتحاد اجتمعت مع اللاعب قبل أيام لاطلاعه على آخر المستجدات في العروض التي حصل عليها، إلى جانب إطلاعه عن العروض المالية واستسقاء رأيه.

وسيكون انتقال ميرزا إلى الرفاع الشرقي في عقد يمتد إلى موسمين ونصف مع امتياز توفير وظيفة إلى جانب مقدم العقد والرواتب الشهرية وحصة النادي، وتأتي تحركات إدارة نادي الرفاع الشرقي في إطار تدعيم صفوف فريقها الكروي المدعو للدخول في منافسات جادة في دوري الدرجة الأولى، بالإضافة إلى غمار كأس الملك والمشاركة الخارجية الأهم في مسيرته هذا الموسم والمتمثلة في بطولة الأندية الخليجية التي ستنطلق في فبراير/ شباط المقبل.

ويعتبر انتقال ميرزا هو الأول في مشواره الكروي، إذ سبق له تمثيل جميع فئات النادي «البنفسجي» لحين وصوله للفريق الأول، وسبق له تمثيل المنتخب الأولمبي وكان من ركائزه الأساسية وساهم في حصوله على لقب بطولة «هواوي» للمنتخبات الأولمبية العام الماضي.

من جانب آخر، تبدو حظوظ انتقال المهاجم الاتحادي مهدي عبدالجبار صعبة في ظل تمسك الإدارة ومدرب الفريق موسى حبيب بخدماته ورفضهما للعروض المقدمة إليه وخصوصا من النادي الأهلي الذي سبق له رفع قيمة العرض ولكن دون جدوى، وشهدت الأيام الأخيرة تحركات من قبل والد اللاعب الذي اجتمع مع الإدارة لبحث مستقبل مهدي ولكن دون الوصول لتفاهمات وحلول واضحة في هذا الشأن.

العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً