العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

هل يظهر «السفاح» العراقي في ملاعبنا؟

كشفت مصادر كروية عن وجود تحركات من بعض الأندية المحلية للحصول على خدمات كابتن المنتخب العراقي يونس محمود والتعاقد معه خلال فترة التسجيل الثانية «الشتوية» والتي تمتد إلى 18 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وكشفت مصادر لـ «الوسط الرياضي» أن هناك ناديين قاما بالتواصل مع محمود في الأيام الأخيرة مع رغبتهما في تدعيم صفوفهما بلاعب يمتلك الكثير من الخبرة علاوة على قدرته التهديفية العالية التي وضعته كواحد من أبرز وألمع النجوم الخليجية، وستتضح معالم التحركات خلال الأيام المقبلة وتحديدا قبل فترة انتهاء فترة التسجيل.

ولا يرتبط يونس محمود بأي ناد حاليا ويتواجد في صفوف منتخب بلاده الذي سيشارك في نهائيات كأس آسيا والتي ستنطلق غدا (الجمعة) في استراليا، ومحمود اللاعب المعروف على المستوى القاري والخليجي يعرف بأنه «سفاح» العراق نظرا لتميزه في السنوات الأخيرة وقيادته لبلاده للتتويج والحصول على لقب كأس آسيا 2007، إلى جانب خبرته الطويلة التي قضاها متنقلا في الكثير من الأندية الخليجية وخصوصا في دوري المحترفين القطري.

العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:25 ص

      اضم صوتي الى زائر1

      خلك في الدوري العراقي وبكل مساوءه بعد افضل من الدوري البحريني الفاشل دائما وبامتياز في الفشل..

    • زائر 1 | 9:44 م

      خوك

      تحيه من القلب الي السفاح العراقي ، حافظ على اسمك واترك عنك الدوري البحريني دوري فاشل ، الدوري العراقي افضل منه واتمنى ان تنهي مسيرتك الرياضية في الدوري العراقي وليس في الدوري البحريني

اقرأ ايضاً