العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

سلمان بن إبراهيم: كأس آسيا 2015 إضافة منتظرة

ملبورن – المكتب الإعلامي 

07 يناير 2015

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى مدينة ملبورن الأسترالية يوم أمس (الأربعاء) لحضور افتتاح بطولة كأس آسيا التي تستضيفها استراليا خلال الفترة من 9 إلى 31 يناير/ كانون ثاني الجاري.

كما سيترأس الشيخ سلمان في ملبورن اجتماع الجمعية العمومية غير العادي للاتحاد الآسيوي والذي سيعقد يوم الجمعة المقبل أيضاً وذلك لمناقشة وإقرار بعض التعديلات الجديدة على النظام الأساسي للاتحاد.

وبمناسبة وصوله إلى ملبورن أكد الشيخ سلمان أن بطولة كأس آسيا المقبلة تشكل واجهة مهمة للكرة الآسيوية وخصوصاً أن أنظار العالم ستتجه إلى استراليا على مدار ثلاثة أسابيع متتالية لمتابعة التنافس الكروي المثير بين المنتخبات المشاركة معرباً عن قناعته بقدرة تلك المنتخبات على عكس الصورة المشرقة عن مستوى الكرة الآسيوية في إطار من التنافس الرياضي الشريف والروح الرياضية العالية.

وأضاف «نأمل أن تشكل البطولة الإضافة المنتظرة لمسيرة الكرة الآسيوية كونها تعد فرصة سانحة لرفع مستوى اللعبة في القارة الآسيوية من خلال العمل على زيادة خبرة المنتخبات المشاركة وإفراز الوجوه الشابة التي تمثل سلاح المستقبل لتلك المنتخبات، ونتطلع لأن يكون المستوى الفني للبطولة ملبياً لطموحات الجماهير التي ستحرص على متابعة المباريات في الملاعب أو مشاهدتها عبر شاشات التلفزيون في مختلف أنحاء العالم».

وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي عن ثقته التامة بقدرة أستراليا على تنظيم بطولة كأس آسيا بصورة متميزة عطفاً على ما تمتلكه من إمكانات فنية وبشرية وتنظيمية وملاعب حديثة وخبرة طويلة في مجال استضافة أهم الأحداث الرياضية العالمية.

وقال سلمان بن إبراهيم: «لقد تابعنا بكل ارتياح الجهود المكثفة التي بذلتها اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس آسيا على امتداد الفترة الماضية، ولمسنا عن قرب حجم العمل الذي تم انجازه بمهنية واحترافية عالية، من أجل تهيئة الظروف المثالية لإنجاح هذا الحدث الكروي الكبير، وتوفير كافة سبل الراحة للمنتخبات المشاركة».

العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً