العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

«الوطني» مسرحاً لمنافسات بطولة «هواوي» للمنتخبات الأولمبية

تواصل اللجنة المنظمة لبطولة «هواوي» السادسة للمنتخبات الأولمبية لدول مجلس التعاون الخليجي والتي ستقام في البحرين في الفترة من 15 ولغاية 26 يناير/ كانون الثاني الجاري تحركاتها وتحضيراتها واقتربت من وضع آخر اللمسات على الجوانب التنظيمية والإدارية تمهيدا لاستقبال المنتخبات والوفود منتصف الأسبوع المقبل وقبل انطلاق البطولة.

واعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة مسرح المنافسات والمباريات، إذ سيحتضن استاد البحرين الوطني مباريات البطولة جميعها بعد الاتفاق الذي تم في هذا الإطار مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة الجهة المسئولة عن الملاعب في البحرين وسط تعاون وتنسيق كبير بين الجانبين.

من جانب آخر، أنهت لجنة المواصلات كافة التحضيرات من خلال الاتفاق على جميع التسهيلات التي ستقدمها اللجنة لضيوف المملكة والمنتخبات المشاركة وفق اللوائح والقوانين المعمول بها في اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم واللوائح الخاصة بالبطولة.

وأكد رئيس لجنة المواصلات مهدي الجمري أن هناك توجيهات من قبل اللجنة المنظمة بالانتهاء من جميع الجوانب المتعلقة في وقت كاف وقياسي، لافتا إلى أن اللجنة ستقدم تسهيلات مختلفة للمنتخبات والوفود منها وجود سيارتين لرئيس الوفد وللجهازين الإداري والفني علاوة على الحافلة الكبيرة المخصصة لنقل المنتخبات سواء للمباريات أو التدريبات.

العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً