العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

الحد ينفي مفاوضات القادسية الكويتي لضم المالود

بعدما تناولت صحيفة كويتية الخبر أمس

نفى رئيس جهاز كرة القدم بنادي الحد وعضو مجلس الإدارة أسامة المالكي مانقلته صحيفة الوطن الكويتية في عددها الصادر يوم أمس بخصوص وجود مفاوضات من نادي القادسية الكويتي للتعاقد مع النجم الحداوي ولاعب منتخبنا الوطني عبدالوهاب المالود لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت الصحيفة الكويتية نصاً «علمت «الوطن» من مصادر مطلعة ان ادارة نادي القادسية دخلت في مفاوضات مع مهاجم المنتخب البحريني ولاعب الحد عبدالوهاب المالود، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية، وكانت ادارة القادسية تفاضل بين عدد من المحترفين، إذ فضلت اللاعب البحريني لمستواه المتميز وكذلك لتقارب الكرة البحرينية مع الكويتية».

وأضاف المالكي «ربما إدارة نادي القادسية تُفكر في هذا الأمر وهو عائد لها، ولكنني أؤكد من موقعي في نادي الحد أننا لم ندخل في مفاوضات مع أي نادٍ بهذا الخصوص ولم يصلنا أي كتاب رسمي بتاتاً، ولا أعلم كيف تمت كتابة هذه المعلومة غير الصحيحة».

يُذكر أن عبدالوهاب المالود (24 عاماً) يُعد من أبرز نجوم الكرة البحرينية في الوقت الجاري، وبدأ مشواره مع نادي الحد ولم يلعب لغيره محلياً وهو يستعد الآن مع منتخبنا الوطني لخوض كأس آسيا بأستراليا، وكان قد قابل القادسية الكويتي 4 مرات في كأس الاتحاد الآسيوي في نسخة 2014 الماضية، اثنتان منها في الدور التمهيدي والمتبقيتان في ربع النهائي.

العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً