العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

محمد العليوي يؤكد استمرار فعاليات ملتقى جماهير المحرق

بعد النجاح الباهر للمهرجان الترفيهي السنوي الثالث لملتقى أجيال نادي المحرق والذي أقيم يوم السبت الماضي في مخيم لاعب ومدير الكرة السابق بنادي المحرق الكابتن محمد العليوي الذي تقدم بجزيل الشكر والعرفان الى كل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان من شركات وأفراد وخص بالشكر الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة نجل الشيخ حمد بن أحمد آلِ خليفة رئيس نادي المحرق السابق على تلبيته الدعوة لحضور هذا المهرجان.

وأكد العليوي بأن حضور وتواجد الشيخ احمد بن حمد بين أخوانه اللاعبين القدامى وجماهير وعشاق بنادي المحرق أدخل البهجة في نفوس جميع من حضر هذا التجمع الترفيهي العائلي، ومن ناحية أخرى قدم العليوي جزيل الشكر الى شركة محمد جلال للتموين وجميع القائمين عليها على مساهمتهم الفعالة في إنجاح الحفل وخص بالشكر السيد محمد عبداللطيف جلال نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى على جهوده الكبيرة وتعاونه المميز.

وأشاد محمد العليوي بالدور الكبير الذي تلعبه صحافتنا المحلية في نشر أخبار فعاليات الملتقى وخص بالشكر جميع رؤساء الأقسام الرياضية في الجرائد المحلية الخمس أخبار الخليج والأيام والوسط والوطن والبلاد.

وقدم الشكر والتقدير الى المشجع المحرقاوي الأصيل عيسى الكعبي (بوجمعة) من قرية عسكر على حرصه حضور هذا المهرجان سنويا والتقائه بأبنائه اللاعبين القدامى واسترجاع الذكريات الجميلة التي جمعتهم مع بعض.

وخص العليوي بالشكر الكابتن الأهلاوي الخلوق حسن زليخ على مشاركته إخوانه لاعبي المحرق في مهرجانهم والذين سعدوا كثيراً بلقائه وكذلك شكر العليوي الإعلامي والرياضي الرائع عبدالله بونوفل على تلبية الدعوة لحضور المهرجان.

العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً