العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

سعداء بالفوز المستحق... والدوري لايزال في بدايته

المواجهة أثبتت امتلاكنا للبدلاء الجاهزين... محمود حسن:

أبدى قائد «طائرة داركليب» محمود حسن رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه أمام المحرق وتكلل بتحقيق الفوز بنتيجة (3/2)، وقال: «المباراة جاءت صعبة وقوية من الناحية التنافسية... بالنسبة لنا خرجنا من هذه المواجهة ولدينا رضا كبير بالأداء الذي قدمناه ونحن سعداء بهذا الفوز».

وأشار حسن إلى أن مواجهة أمس الأول أثبتت مرة أخرى أن الفريق يملك البدلاء الجاهزين القادرين على تعويض أي نقص على رغم الغيابات التي حدثت، وأضاف «ليس استنقاصاً من علي إبراهيم الذي يعد مميزاً في مركزه، إلا أنني كنت على علم بأن محمود عبدالواحد وأمين محمد قادرين على سد النقص، كما أن هناك صانع ألعاب بديل يقدم المرجو منه ولاعبين آخرين بمركزي 3 و4 أيضاً وهذا أمر رائع جداً».

وتابع: «في الشوط الأول عانينا من كثرة الأخطاء بتنفيذ الإرسال واستقبال الكرة الأولى وهذا كلفنا خسارته، لكن بعد ذلك تحسنت الكرة الأولى وهذا قادنا لتقديم مستوى جماعي رائعاً، سواءً تعلق ذلك بضاربي الأطراف أو وسط الشبكة اللذين كانا مميزين كثيراً هجومياً وهذا أعطانا خيارات عدة من أجل خلخلة قوة الصد المحرقاوي».

وأضاف «على رغم خسارتنا للشوط الرابع إلا أننا بدأنا الشوط الفاصل بقوة بفضل إرسال موجه ويقظة دفاعية كما أن المحرق بدأ يخطئ هجومياً وهذا أعطانا أحقية التفوق كما أن الضاربين لدينا كانوا في قمة عطائهم هجومياً».

وختم حديثه بالقول: «الموسم بدأ للتو ومن الصعب الحديث عن الانتصارات التي نحققها وأهميتها. بالنسبة لنا نأمل أن نواصل في رفع نسق الأداء حتى نوفق في مواصلة الانتصارات حتى تزداد الثقة أكثر وأكثر عند جميع اللاعبين».

العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً