العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

الميل: قدمنا مستوى جيداً وخسرنا من فريق منافس

مفاوضاتنا مع الإيطالي مارتينو توقفت

ذكر مساعد مدرب «طائرة المحرق» ياسين الميل أن مباراة المحرق وداركليب التي انتهت لصالح «أبناء الدار» بنتيجة (2/3) جاءت متقلبة من ناحية المستوى الفني المقدم من قبل الجانبين. وأضاف «للأسف في بعض لحظات المباراة كنا نؤدي جيداً لكننا في لحظات أخرى كنا نرتكب أخطاء سهلة كلفتنا الكثير».

وتابع الميل قائلا: «في الشوط الأول استطعنا إيقاف التكافؤ مبكراً وهذا قادنا لأخذ الأسبقية بهذا الشوط بفضل جماعية في الأداء وقوة الإرسال، لكن في الشوط الثاني تراجع أداؤنا نسبياً وهذا استثمره جيداً داركليب وتمكن من تحقيقه. بالنسبة لي كان الشوط الثالث مفصلياً، صحيح أن منافسنا كان صاحب الأسبقية فيه إلا أننا عدنا ونجحنا بأخذ زمام المبادرة بوقت هام من الشوط لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء المباشرة التي فادت داركليب ومكنته من حسم الشوط لصالحه».

وأضاف «في الشوط الرابع كان لزاماً علينا حسم الشوط مبكراً لكن الثقة الزائدة أدخلتنا في الضغط، إذ كنا متقدمين بالنتيجة 24/21، لكننا لم نحسن استثمار هذا التفوق وهذا أفقدنا جهدا كبيرا أيضاً وخصوصاً أننا كنا نعول كثيراً على فاضل عباس الذي قدم مباراة كبيرة دون استنقاص من الأداء الذي قدمه البقية كل وفق المهام المناطة له».

وبشأن الشوط الفاصل، قال: «الجهد الذي بذل في الشوط الرابع انعكس على أدائنا في الشوط الفاصل، إذ ارتكبنا أخطاء مباشرة بالاستقبال كما أن الهجوم لم يكن في أفضل حالاته، ووسط تألق داركليب في الشق الدفاعي ومن ثم الهجومي نجح منافسنا من حسم الشوط لصالحه والفوز بالمباراة».

وأوضح الميل إلى أن الفريق بالمجمل العام قدم مباراة جيدة فنياً، وأضاف «يجب هنا أيضاً أن لا نغفل عن حقيقة مهمة وهي أننا خسرنا من فريق قوي ومنافس، إذ نحن نجحنا بالخروج من المواجهة بأقل الأضرار وهي نقطة وأعتقد أن الدوري لايزال في بدايته ويجب أن ننظر إلى أننا خضنا هذه المواجهة من دون اللاعب المحترف أيضاً، في حين محترف داركليب جبريل قدم مستوى فني مغاير تماماً عن المباريات الماضية».

وأثنى ياسين الميل بأداء منافسه داركليب، وقال: «تميزوا كثيراً في الشق الدفاعي وهذا أمر اعتدنا أن نراه منهم في السنوات الماضية. كما أن الضاربين أدوا كما ينبغي ولهذا رأينا مواجهة قوية من الناحية التنافسية وأعتقد أن الجماهير المحايدة استمتعت بها».

وبشأن آخر تطورات ملف اللاعب المحترف، قال: «دخلنا في مفاوضات متقدمة مع لاعب منتخب إيطاليا السابق مارتينو وتوصلنا معه لاتفاق لكن للأسف وكيل أعماله طلب مبالغ إضافية من أجل إتمام التعاقد وهذا يفوق الميزانية المحددة للاعب المحترف ولهذا توقفت المفاوضات والآن نحن نبحث عن لاعب يشكل دعامة قوية للفريق وأعتقد أننا سنجد ضالتنا قبل انتهاء القسم الأول من الدوري».

العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً