العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

الرفاع يظفر ببطولة اختراق الضاحية للعموم وجودة يتصدر الترتيب

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى 

07 يناير 2015

توج نادي الرفاع بطلا لسباق اختراق الضاحية للعموم الذي أقيم يوم السبت الماضي باستاد البحرين الوطني بتنظيم من الاتحاد البحريني لألعاب القوى وبمشاركة 7 أندية محلية، ليظفر باللقب الثالث ويفرض هيمنته على بطولات اختراق الضاحية لهذا الموسم بعدما فاز بلقب بطولة الأشبال والشباب.

وشهد السباق حضور الرئيس الفخري للإتحاد البحريني لألعاب القوى الشيخ إبراهيم بن عبدالله آل خليفة، ونائب رئيس الاتحاد محمد عبداللطيف بن جلال وعضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنتي المسابقات والحكام بدر ناصر محمد وأمين سر نادي الرفاع عبدالله فهد، ورئيس جهاز ألعاب القوى بنادي الحالة أحمد بوحمود وعدد من جماهير ومحبي رياضة ألعاب القوى.

وتمكن العداء الرفاعي احمد محمد جودة من انتزاع المركز الأول في مسابقة الفردي بكل جدارة، يليه لاعب البسيتين محمد قادر ابوالنور، ولاعب الرفاع ضياء الدين حسن في المركز الثالث، وتوجهم الشيخ إبراهيم بن عبدالله آل خليفة.

واستطاع الرفاع (19 نقطة) أن يحتل المركز الأول في المجموع العام، وقلد لاعبيه بالميداليات الذهبية وكأس البطولة نائب رئيس الاتحاد محمد عبداللطيف بن جلال، وتوج البديع ( 35 نقطة) صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية مدير مركز إعداد القادة بالهيئة العامة للشباب والرياضة بدولة الكويت الشقيقة، والإداري الدولي الفني لألعاب القوى محمود أبل، فيما توج نادي البسيتين (51 نقطة) صاحب المركز الثالث بالميداليات البرونزية أمين سر نادي الرفاع عبدالله فهد.

وأشاد الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لألعاب القوى الشيخ إبراهيم بن عبدالله آل خليفة بنجاح موسم اختراق الضاحية للاتحاد البحريني لألعاب القوى، مثنياً على المشاركة الكبيرة من قبل جميع الأندية المنضوية تحت مظلته، الأمر الذي يعكس حرص أسرة «أم الألعاب» على المساهمة في تطوير الرياضة والارتقاء بها عن طريق إنجاح المسابقات المحلية التي تساهم في اكتشاف العديد من المواهب الواعدة.

أبل: تنظيم رائع واهتمام متميز

عبر الإداري الدولي الفني لرياضة ألعاب القوى الكويتي محمود أبل عن إعجابه الكبير بمستوى التنظيم الذي رافق بطولة اختراق الضاحية للعموم، مشيداً بحجم المشاركة الواسعة من قبل الأندية الوطنية وما ظهرت على المسابقة من تنظيم متميز يعكس الاهتمام الكبير من قبل الاتحاد البحريني لألعاب القوى بالمسابقات المحلية.

فيما قال نائب رئيس لجنة الحكام والمسابقات، المحاضر الدولي علي ياسين أن مسابقات اختراق الضاحية في هذا الموسم ظهرت بشكل رائع للغاية في ظل المشاركة الواسعة لجميع الأندية المحلية، مشيراً إلى أن المستويات الفنية القوية التي أظهرها العداؤون كشفت عن بعض المواهب الواعدة التي ستشكل رافدا مهما للمنتخبات الوطنية في المستقبل.

وأضاف ياسين أن سباق العموم كان بمثابة مسك الختام لموسم اختراق الضاحية في ظل التنافس الكبير بين مختلف المشاركين والحضور الجيد من الجماهير، مشيراً إلى أن فوز نادي الرفاع يجسد الاهتمام الجيد من إدارة النادي برياضة أم الألعاب، موضحاً بأن مشاركة 5 أو 6 لاعبين من كل ناد في السباقات أمر يعكس مدى حرص الأندية في إنجاح المسابقات المحلية لتكون شريكا أساسيا مع الاتحاد في إنجاح الموسم.

العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً