العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

برشلونة يقدم موعد انتخاباته على منصب رئيس النادي

قال رئيس برشلونة خوسيه ماريا بارتوميو الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس (الأربعاء) انه دعا لإجراء انتخابات على منصب الرئيس في نهاية الموسم الحالي نتيجة حالة الاستياء تجاه أسلوب إدارته للنادي.

وكان من المقرر أن يجري النادي الكاتالوني انتخابات على منصب الرئيس في العام 2016 إلا أن بارتوميو قرر تقديم موعدها بواقع عام واحد عقب إقالة المدير الرياضي بالفريق اندوني زوبيزاريتا يوم الاثنين الماضي. وأضاف بارتوميو في مؤتمر صحافي في نو كامب «دعوت لإجراء انتخابات. اتخذت القرار لأجل تخفيف التوتر الذي اعتقد انه غير مناسب ولا يعكس حقيقة ما يجري في النادي».

وتابع «يسير النادي على ما يرام وسنشيد استادا جديدا. على الصعيد الرياضي فاننا لانزال في خضم المنافسة». واستطرد «طلبت أن يكون هناك منافسة شريفة بين كافة المترشحين في الانتخابات وسنركز على ما فيه مصلحة النادي»، وقال: «كان من الأفضل أن يكمل الرئيس فترته إلا انه كان هناك الكثير من التوتر على مدار الأسابيع القليلة الماضية. سنواصل برنامجنا الآن ولن تكون هناك أي تغييرات. تحدثت لبقية أعضاء مجلس الإدارة إلا أن أنا من يتخذ القرارات». وأضاف «سنسعى لان يعاد انتخابنا. بدأنا في العام 2010 ونريد مواصلة الطريق».

العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:17 م

      لابورتا وبس

      اتمنى عودة لابورتا للرئاسه وسيعود عز **البارسا** ان شاء الله.

اقرأ ايضاً