العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ

انريكي تحت ضغط النتائج و«فيتو» ميسي

أكد مدرب فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم لويس انريكي بأنه ليس نادما على طريقة إدارته التشكيلة وشدد على عدم تلقيه أي إنذار من إدارة النادي الكاتالوني.

وجاء تأكيد المدرب الذي خلف الأرجنتيني خيراردو مارتينو الأرجنتيني مطلع الموسم الحالي في ضوء النتائج السيئة التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة وعلاقته التي تبدو فاترة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ووجد انريكي نفسه تحت الضغوطات بعد الخسارة التي تكبدها الفريق الأحد الماضي على يد ريال سوسييداد (صفر/1) في الدوري حين قرر عدم الزج بميسي الذي عاد لتوه من عطلة الأعياد أساسيا. وجاء غياب الأرجنتيني عن تدريبات الاثنين لتصب مزيدا من الزيت على النار على رغم إن النادي ذكر بأن «البرغوث» مصاب بالتهاب في الأمعاء.

ولم يشارك ميسي بالتالي بالحصة التدريبية التقليدية في مطلع السنة التي يتابعها الجمهور وذلك إلى جانب البرازيلي رافينيا الذي يعاني من التهاب في أذنه. وقال بيان صادر عن برشلونة «إن تطور الحالة الصحية للاعبين ستحدد مدى جهوزيتهما لخوض التمارين المقبلة للفريق».

وكان ميسي عاد من إجازته في الأرجنتين يوم الجمعة الماضي وشارك احتياطيا في المباراة ضد سوسييداد ولم يظهر بمستوى جيد. ويخوض الفريق الكاتالوني مباراته المقبلة ضد ألتشي في ذهاب ثمن نهائي كأس اسبانيا اليوم (الخميس) قبل أن يواجه أتلتيكو مدريد الأحد المقبل في الدوري على ملعب «كامب نو».

غياب ميسي عن التدريبات بث شعورا بأن الطلاق اقترب بينه وبين المدرب وعزز فكرة رحيل اللاعب عن النادي الذي يعاني إداريا بعد إقالة المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا.

«حتى اليوم، لست نادما على شيء في ما خص علاقتي الشخصية باللاعبين»، هذا ما أكده انريكي أمس الأول (الأربعاء) في المؤتمر الصحافي التقليدي الذي يسبق المباراة أمام ألتشي. وتابع «ارتبط باللاعبين بالعلاقة نفسها التي ربطتني بهم مطلع الموسم. اشعر بدعم النادي وكذلك اللاعبين وأتابع عملي بالزخم نفسه».

وأضاف متحدثا عن ميسي «انه أفضل لاعب في العالم، وبالتالي الأفضل في هذا الفريق. وكما إني لا أتعاطي مع أولادي بالطريقة نفسها، فإني افعل ذلك أيضا مع اللاعبين، لكن هناك سلسلة من القوانين الموحدة يتوجب على الجميع الالتزام بها. والاهم في نهاية المطاف هو المجموعة».

وردا على سؤال حول ما إذا كان رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو هدده في حال لم يفز الفريق بمباراتي الأسبوع الراهن أمام ألتشي وخصوصا الأحد المقبل أمام أتلتيكو مدريد في الدوري، أكد انريكي انه ليس تحت الضغط، وقال: «أبقى على تواصل مع الرئيس لكني لم أتلقى أي إنذار. حتى إن وصلني إنذار ما فإن ذلك لن يسبب مشكلة».

العدد 4506 - الأربعاء 07 يناير 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً