العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

الحوثيون يقتحمون مكتب وزيرة الإعلام اليمنية

قال مسئول يمني إن مسلحين من جماعة «أنصارالله» الحوثية اقتحموا أمس الخميس (8 يناير/ كانون الثاني 2015) مكتب وزيرة الإعلام نادية عبدالعزيز السقاف في العاصمة صنعاء.

وقال المسئول الذي يعمل في وزارة الإعلام طالباً عدم ذكر اسمه لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب.أ) إن مسلحين يتبعون جماعة الحوثي اقتحموا مكتب الوزيرة اليمنية في الوقت الذي لم تكن متواجدة فيه، مشيراً إلى أن المسلحين قاموا بتصوير عدة أوراق ومستندات من المكتب من دون ذكر الهدف من ذلك.

وأضاف أن «هؤلاء المسلحين قالوا خلال اقتحامهم المكتب إنهم سيداومون بدلاً عنها». ولم يصدر أي تعقيب من الحوثيين على هذه الأنباء.

من جهة ثانية، أفادت مصادر قبلية أمس، بأن 20 مسلحاً حوثياً على الأقل قتلوا في اشتباكات عنيفة مع مسلحي تنظيم «أنصار الشريعة» (أحد فروع «القاعدة» في جزيرة العرب) بمساندة مسلحين قبليين في محافظة البيضاء وسط اليمن.

وقالت المصادر إن مسلحي «القاعدة» بمساندة مسلحين قبليين هاجموا عدة مواقع لمسلحي الحوثي في رداع بمحافظة البيضاء ما أدى لاندلاع اشتباكات نتج عنها مقتل 20 مسلحاً حوثياً وتدمير 5 سيارات تابعة لهم. وأضافت المصادر أن تلك الاشتباكات التي استمرت منذ منتصف ليل أمس الأول (الأربعاء) حتى صباح أمس تخللتها عدة انفجارات في محيط مدينة رداع، من دون ذكر تفاصيل ذلك.

العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً