العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

رئيس الوزراء الباكستاني: زيارتي للبحرين إضافة جديدة والجالية تشعر بالطمأنينة

أشاد دولة رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف بنتائج زيارته لمملكة البحرين، التي اعتبرها إضافة جديدة في مسيرة علاقات الصداقة والتعاون الودية الوثيقة والمتنامية القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين والتي تزداد رسوخاً ومتانة يوماً بعد يوم، مشدداً على أن هذه الزيارة تأتي في إطار الزيارات المتبادلة بين البلدين لتوثيق عرى التعاون المشترك والارتقاء به إلى أفضل المستويات.

جاء ذلك في لقاء صحافي مع وكالة «أنباء البحرين» بعد نهاية زيارته لمملكة البحرين، إذ أعرب عن تطلعه الى توثيق عرى التعاون بين البلدين، منوهاً إلى أنه خلال هذه الزيارة تم تعزيز مجالات التعاون وخاصة في مجال الطاقة بعد اجتماعه أيضاً مع رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة، إذ تم تسليط الضوء على زيادة حجم التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين من خلال تشجيع استقطاب رؤوس الأموال الباكستانية لمملكة البحرين واستقطاب رؤوس الأموال البحرينية لباكستان بصوره استثمار متبادل في كلا البلدين. ونوه رئيس الوزراء الباكستاني إلى أنه استعرض خلال زيارته البحرين واجتماعاته مع القيادة وكل كبار المسئولين البحرينيين المشروعات والبرامج التي تقوم بها مملكة البحرين في كل المجالات، مؤكداً أنه لاحظ من خلال زيارته الاخيرة لمملكة البحرين أنها استطاعت رغم كل الظروف من تحقيق نمو متسارع بفضل الاستراتيجية التي وضعتها حكومة البحرين في حفظ الاستقرار والتوازن.

كما أشاد رئيس وزراء جمهورية باكستان الاسلامية بالتطورات الإيجابية التي شهدتها مملكة البحرين منذ تدشين المشروع الإصلاحي الشامل لجلالة الملك، في كل المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والعمرانية، مؤكداً أن تجربة مملكة البحرين هذه تعتبر من التجارب الإقليمية المهمة والناجحة، مشيداً بما حققته البحرين من إنجازات لافتة في كل المحافل المحلية والدولية.

العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 11 | 10:29 ص

      .....

      حزن وهم ولكن العتب علي ................... بل هم اضل وسياتيهم الدور عندما تنتهي الحاجه لهم

    • زائر 1 | 9:42 م

      زيارتي للبحرين إضافة جديدة والجالية تشعر بالطمأنينة

      نعم انها تشعر بالطمأنينه لانها في البحرين وطن التسامح والمحبه
      تشعر بالطمأنينه اذا احترمت نفسها اولا والناس ثانيا .

    • زائر 10 زائر 1 | 3:51 ص

      اكيييد تشعر بالطمأنينة

      يعني في اي بالبلد فالعالم يحصلون على جنسيات واعمال وبيوت وتعليم؟؟؟ لانه في بلدهم مايحصلون الا على قيمة الجباتي.. في بلدهم الارهاب والفوضى وكلكم شفتوا المجزرة في مدرسة الاطفال الاخيرة... في بلدهم طالبان تاكلهم وفي بلدنا ياكلونه وياكلون حق ابنائنا علشان شغلة ابناء البلد اولى بها...السؤال هل باقي دول الخليج كالسعودية او الامارات او الكويت اعتطهم جنسيات مثل ماعملت البحرين؟؟؟ فلازم تتطمأن

اقرأ ايضاً