العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

مجلس محافظة الشمالية يرفض التدخلات الخارجية في شئون البحرين

العصفور مستقبلاً رواد مجلس «الشمالية»
العصفور مستقبلاً رواد مجلس «الشمالية»

أجمع حضور المجلس الأسبوعي بالمحافظة الشمالية، على رفض التدخلات الخارجية في الشئون الداخلية لمملكة البحرين، وأعربوا عن تأييدهم للأصوات المنادية بحماية الجبهة الداخلية وزيادة التلاحم الوطني في وجه كل الظواهر الدخيلة.

وشدد الحاضرون في مجلس المحافظة المنعقد أمس الخميس (8 يناير/ كانون الثاني 2015)، على ضرورة مواجهة ظاهرة الإرهاب، والتي بدأت تأخذ صبغة عالمية خطيرة وغير مسبوقة، حتى باتت تضرب اليوم مختلف مناطق العالم.

بدوره، قال محافظ الشمالية علي العصفور: «بتلاحمنا نتصدى للأفكار الهدامة، فنحن أسرة واحدة والخلافات كما تعلمون تحدث بين أفراد الأسرة»، مشيراً إلى أن «الاختلاف والاتفاق يحدثان، لكن في كل الحالات نحن أقدر على حماية أسرتنا من أي مخاطر»، مكرراً التأكيد على أن السيادة الوطنية لا يمكن التفريط بها في أي حال من الأحوال.

وبين أن خطة عمل المحافظة للعام الجديد 2015 ستكون مكملة لما تم انجازه في العام الماضي بالتعاون مع الوزارات الحكومية والمؤسسات الأهلية لتنفيذ البرامج والأنشطة المشتركة النافعة للمجتمع ضمن مبادرة «كلنا شركاء في السلام».

وأثنى خلال استقباله المواطنين والمقيمين في مجلس المحافظة، على جهود التنمية المبذولة لتحقيق المزيد من مؤشرات التقدم، منوهاً بأهمية الاسترشاد ببرنامج عمل الحكومة للسنوات الأربع المقبلة (2015 - 2018)، مؤكدًا أن المحافظات تعتبر ركيزة داعمة للبرنامج الحكومي في محاور التنمية والأمن والاقتصاد، علاوةً على صياغة الأهداف الاستراتيجية، والتي تنطلق منها رؤية المحافظة المتمثلة في «تنمية مستدامة وحياة أفضل في مجتمع آمن للجميع».

وبحضور وفد من لجنة المجالس الأهلية بمدينة حمد وجمعية التلاحم الوطن وبعض الأعضاء البلديين، استقبل المجلس عدد من المواطنين من أصحاب المعاملات التي تخص مختلف الأجهزة الرسمية، فيما تمت مناقشة أفكار التعاون المقرر تنفيذها مستقبلًا في المجالات الوطنية وكذلك على مستوى حماية البيئة والنظافة، والبرامج الاجتماعية والثقافية والفنية الداخلة تحت مظلة مبادرة «كلنا شركاء في السلام».

العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:47 ص

      المؤشرات

      تدل المؤشرات انه البحرين سايرة الى الاسوى......................اللهم فرج عن معتقلينا المظلوووومين

    • زائر 2 | 11:43 م

      الان شغلك عدل يا العصفور

      تبقي تدين وتستنكر التدخلات الخارجيه على قولتك **عم** الجميع ولا **تخص**.. هدا رايك ومن حقك.. ونحن عندنا راي ويجب احترامه ايضا ونقول شكرا للجميع على وقفتهم ومساندتهم على مظلومية الناس .

اقرأ ايضاً