العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يحضر حفل الاستقبال

ملبورن – المكتب الإعلامي 

08 يناير 2015

أقام اليكس تشرنوف حاكم ولاية فكتوريا الاسترالية يوم أمس (الخميس) في ملبورن حفل استقبال تكريماً لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد ورؤساء وأعضاء وفود الاتحادات الأهلية المشاركة في اجتماع الجمعية العمومية غير العادي للاتحاد الآسيوي.

والتقى سلمان بن ابراهيم على هامش الحفل حاكم فكتوريا، معرباً عن شكره وتقديره على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال التي لقيتها الوفود الآسيوية في الولاية منوهاً بالتحضيرات المتميزة التي اتخذتها السلطات المحلية لاحتضان منافسات كأس آسيا 2015.

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي أن إقامة كأس آسيا في استراليا تشكل منعطفاً هاماً في مسيرة هذه البطولة كونها تقام للمرة الأولى في هذا البلد المعروف بسمعته العالمية المتميزة في مجال تنظيم أكبر الأحداث الرياضية، معرباً عن ثقته بأن استراليا ستنجح في تنظيم بطولة ناجحة تبقى عالقة في أذهان أسرة الكرة الآسيوية.

وكان حاكم فكتوريا ألقى كلمة رحب فيها بسلمان بن ابراهيم وأعضاء الوفود الآسيوية، معرباً عن سعادته باستضافة بلاده النسخة الحالية من كأس آسيا ومشيداً بالتعاون الذي يبديه الاتحاد الآسيوي مع السلطات الأسترالية لإنجاح إقامة البطولة على كافة المستويات، متمنياً للجميع اطيب الإقامة في ولاية فكتوريا.

كما ألقى وزير الرياضة في ولاية فكتوريا كلمة أكد فيها إلتزام بلاده في توفير أعلى درجات الدقة في تنظيم منافسات كأس آسيا معربا عن أمله بأن تقضي المنتخبات والوفود المشاركة في البطولة أطيب الأوقات في ربوع استراليا.

العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً