العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

الاتفاق يتعاقد مع التونسي القريشي والعاجي ممادو

لعبا هذا الموسم مع الشباب والحالة

تعاقد نادي الاتفاق رسمياً أمس مع المدافع التونسي صدام القريشي بالإضافة للاعب العاجي ممادو من أجل اللعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في القسم الثاني لدوري الدرجة الثانية للموسم الحالي 2014-2015 وكذلك مسابقة كأس الملك التي سيلعب الفريق فيها بالدور التمهيدي مع التضامن. وممادو كان يلعب خلال القسم الأول من دوري الدرجة الأولى مع فريق الحالة وتم الاستغناء عن خدماته، وكذلك الحال مع القريشي الذي كان يلعب مع نادي الشباب وفضلت الإدارة الشبابية إنهاء عقده بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الماروني.

وتم تسجيل اللاعبين أمس في كشوفات الاتفاق بالاتحاد البحريني لكرة القدم بحضور مدير الفريق الاتفاقي حسن راشد الدرازي، وصدرت بطاقتيهما وبالتالي تواجدا في قائمة مباراة الأمس التي خاضها الاتفاق ضد الرفاع الشرقي في مسابقة كأس الاتحاد (التنشيطية).

وبدأ الاتفاقيون في الفترة الماضية بعمل العديد من الخطوات الهامة على صعيد الفريق الأول تمثلت في التعاقد مع المدرب الوطني سلمان إبراهيم وتعيين عباس عبدالمجيد مساعداً له، خلفاً للجهاز الفني السابق المكون من جاسم محمد وجميل الساري، بالإضافة لبعض التعاقدات المحلية وإعادة اللاعبين المنقطعين لأسباب مختلفة، وكل ذلك من أجل تدارك ما حصل في القسم الأول، إذ خسر الفريق مبارياته الثمان التي خاضها وتبوأ المركز الأخير.

العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:04 ص

      بداية الفشل للاسف

      يجب على الطاقم الجديد من المدربين والاداريين الاهتمام بالفئات العمريه والاستثمار بموارد النادي وعدم صرف المبالغ الى لاعبين اجانب في الفتره الحاليه

اقرأ ايضاً