العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

أحمر الصالات يستعد لانطلاق مرحلة الإعداد للبطولة الخليجية

سيرين قمبر أكدت أن الهدف تحقيق اللقب

يستعد منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات لخوض كأس الخليج الثانية للصالات التي ستقام في البحرين من 10 حتى 17 مارس/ آذار المقبل بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية وهي: البحرين، السعودية، الكويت، الإمارات، قطر وعمان.

وسيبدأ أحمر الصالات إعداده للاستحقاق الخليجي في الأيام القليلة المقبلة بقيادة المدرب البرتغالي نانو ألميدا، إذ سيخوض تدريبات محلية مكثفة وستبحث لجنة الشواطئ والصالات عن إقامة مباريات ودية تسبق الاستحقاق الخليجي.

وفي هذا الصدد، أكدت عضو لجنة الشواطئ والصالات الآنسة سيرين قمبر أن مدرب المنتخب نانو ألميدا سيعلن عن القائمة الأولية لمنتخب الصالات خلال الأيام القليلة المقبلة وستضم نخبة من الوجوه اللامعة في كرة الصالات وخصوصاً من اللاعبين الذين تألقوا وبرزوا بشكل لافت في بطولة كأس خالد بن حمد الذي أقيمت الشهر الماضي، مبينة أن المدرب يمتلك خطة ستسعى اللجنة لتنفيذها وخصوصاً أنه ستكون لصالح اللعبة في البلاد بعد الطفرة النوعية التي شهدتها اللعبة في الفترة الماضية.

وأشارت قمبر أن المنتخب يسعى للإعداد الجيد الذي يسبق مشاركته في البطولة الخليجية، إذ سيكون طموح المنتخب تحقيق المركز الأول في البطولة وأحمر الصالات قادر على ذلك في ظل امتلاكه نخبة من اللاعبين المميزين بعد أن احتل المركز الثالث في النسخة الأولى التي أقيمت في العاصمة القطرية (الدوحة)، وأوضحت أن اللجنة ستسعى للحصول على عدد من المباريات الودية للمنتخب في الفترة المقبلة من أجل زيادة احتكاك وانسجام اللاعبين. وقالت: «مدرب المنتخب سيدمج لاعبين من المنتخبين (أ و ب)، للاستفادة من خبرة اللاعبين، وسيسعى لتكوين منتخب خليط من الخبرة والشباب، ولاسيما أن إحدى خطط اللجنة أن يتم تشكيل منتخب (ب) في الفترة المقبلة، وفي ظل الدعم اللامحدود الذي تحصل عليه اللجنة من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم سنتمكن بإذن الله من تحقيق ذلك ولاسيما أن رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة على متابعة مستمرة مع اللجنة من أجل تطوير اللعبة في البلاد ووصولها إلى أعلى المستويات بعد النجاح الباهر الذي حققه الدوري المحلي وكأس خالد بن حمد».

وأضافت «سنقوم باستدعاء الأسماء المطلوبة من قبل نانو ألميدا للانخراط في التدريبات، أعتقد أن الفترة المقبلة ستشهد تدريبات يومية ومستمرة، ونسعى أن يقترب موعد البطولة الخليجية والمنتخب في كامل جهوزيته».

وأوضحت سيرين قمبر أن المنافسة على اللقب لن تكون سهلة على الإطلاق وخصوصاً أن المنتخبات الخليجية تمتلك كوكبة من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون إمكانات عالية وقدموا لمحات فنية جميلة في النسخة الأولى من البطولة، مشيرة إلى أن المنتخب قادر على المنافسة والحصول على اللقب شريطة تقديم المستويات المطلوبة وأن يكون جميع اللاعبين في كامل عطائهم، متمنية كل التوفيق للمنتخب الوطني وأن يلتف الجميع حوله في الاستحقاق الخليجي. وقدمت قمبر جزيل الشكر والتقدير لرئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي على دعمه اللامحدود ومتابعته المستمرة للمنتخبات الوطنية في اللعبتين، مؤكدة أن اللجنة ستسعى أن يكون المنتخب في محافل خارجية كبرى ولاسيما أن هناك خطة للمشاركة في بطولات خارجية كبرى، متمنية أن يتواصل الدعم من اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية.

العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً