العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

لمن الغلبة اليوم في المواجهة «الأهلاوية – النصراوية»؟

النجمة والبسيتين يبحثان عن الفوز الثاني بدوري «أولى الطائرة»

تتواصل اليوم منافسات القسم الأول لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة وذلك بإقامة لقاءين. إذ سيلعب في الأول فريقا النجمة والبسيتين عند الساعة (6) مساءً، على أن يقام لقاء الأهلي والنصر عند الساعة (7:30) مساءً. أو بعد انتهاء المواجهة الأولى مباشرةً.

وستحتضن صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية هاتين المواجهتين المنتظرتين.

النجمة × البسيتين

اللقاء الأول في أمسية اليوم سيكون مهماً لأن النجمة والبسيتين يرغبان بتحقيق الفوز الثاني هذا الموسم لأنه سيعزز الحالة النفسية عند الفائز وخصوصاً في ظل المنافسة القوية على حصد النقاط من أجل الصعود للمربع الذهبي.

النجمة يدخل هذه المواجهة بعد أن خاض (3) مباريات وفي جعبته (5) نقاط، فيما تعتبر هذه المباراة هي الثانية فقط للبسيتين وفي رصيده (3) نقاط من فوز وخسارة. مدرب النجمة نور الدين صمود يمني النفس بأن يواصل فريقه تقديم عروض فنية قوية حتى ينجح في تحقيق انتصار سيعزز من وضعية الفريق بجدول الترتيب وخصوصاً في ظل مشاركة محترفه مورينهو للمرة الأولى هذا الموسم. وبالتالي يتوقع أن يلعب بتشكيلة تضم كلا من: محمود جاسم بالاعداد، وحسن جعفر مع سيدعلي عاشور في مركز (3) على أن يشغل علي محمد مع يوسف خالد مركز (4)، والمحترف مورينهو في مركز (2)، واللاعب الحر سيدنادر جمعة.

أما مدرب البسيتين محمد الشيخ فهو الآخر يتطلع لتقديم مباراة قوية تؤهله لكسب نقاط المباراة، ولهذا يتوقع أن يحافظ على ذات التشكيل الذي خاض به لقاء الشباب الأخير. إذ سيكون حسين الحايكي في مركز الاعداد، وأحمد مشرف في مركز (2) على أن يشغل جون مع يوسف المالود مركز (4)، وحسين مهدي مع إبراهيم نصيف مركز (3)، وقد يكون اللاعب الحر عباس أحمد.

الأهلي × النصر

اللقاء الثاني سيكون قوياً ومنتظراً، لأنه سيجمع فريقين يرغبان بالمنافسة الشرسة على ألقاب هذا الموسم وهما الأهلي والنصر. النصر بقيادة مدربه حسن علي يريد كسب «ثاني مبارياته الكبيرة هذا الموسم» بعد أن تعرض للخسارة في الأولى من المحرق... علماً بأنه نجح في تحقيق انتصار سهل على النبيه صالح وبات في رصيده (3) نقاط من لقاءين.

وبالتالي يتوقع أن يلعب بتشكيلة تضم كلا من: عيسى عباس بصناعة الألعاب، وحسن ضاحي مع حسين خليفة في مركز (3) على أن يشغل جيف باتك مركز (2). فيما سيلعب الثنائي صبيح إبراهيم مع علي مرهون بمركز (4)، واللاعب الحر علي سلطان.

أما منافسه الأهلي وبقيادة مدربه محمد المرباطي فهو الآخر يريد تحقيق انتصار ثان يؤكد من خلاله رغبته الحقيقية بالدفاع بكل قوة عن لقبه الذي حققه بالموسم الماضي. إذ فاز الأهلاوية على النجمة بفضل الشوط الفاصل، ومباراة اليوم تعتبر الثانية فقط لهم.

وبالتالي ينتظر أن يلعب المرباطي بعلي حبيب في الاعداد، وناصر صالح مع المحترف ألفيس كونتريراس في مركز (4). على أن يشغل علي الصيرفي مع محمد حبيب مركز (3)، وعلي محمد سيكون في مركز (2)، واللاعب الحر عيسى علي.

فلمن ستكون الغلبة في هذه المواجهة يا ترى؟

العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:26 ص

      اهلاوي

      كل التوفيق للنسور والفوز بأذن الله الى الاهلي مع احترامي الى النصر

اقرأ ايضاً