العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

محمد بن عبدالرحمن: نتطلع لمستوى أفضل اليوم

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أنه راض عن مردود فريقه في المباراة الأولى لكأس السوبر مبينا أنه لم يتوقع أفضل من ذلك في ظل الظروف التي مرت على الفريق خلال المرحلة السابقة.

وقال: «المردود كان جيدا بشكل عام وأفضل من المباريات السابقة للفريق».

وأضاف «كما قلت سابقا نحن لا ننظر لمباريات السوبر إلى مرحلة لاستعادة الثقة والامكانيات واستعادة روجح الفريق بما يمكننا من اللعب كمجموعة».

وتابع «كما أن مباريات السوبر مهمة للمدرب الجديد من أجل أن يتعرف أكثر على الفريق ويتعرف على الفرق المنافسة ويستفيد من مثل هذه اللقاءات».

وبين الشيخ محمد أن الفريق يتطلع إلى تقديم مستوى أفضل في مباراة اليوم مما قدمه في اللقاء السابق.

وقال: «الخطوة الأولى أن نظهر بشكل أفضل وبلا شك نتمنى تحقيق الفوز على رغم أن المنامة في وضع أفضل منا بكثير في هذه المرحلة ولكن نتمنى الفوز وايصال البطولة للمباراة الفاصلة».

وأضاف «في المباراة السابقة نجح المنامة في تحقيق فارق كبير منذ البداية وهذه ساعده في النهاية إذ لم تسعفنا عودتنا المتأخرة في تغيير وضعية اللقاء لذلك من المهم أن لا نجعل الفارق يتسع في البداية».

وواصل «المنامة يمتلك عناصر أفضل من ناحية العدد ولذلك لا بد أن يقوم كل لاعب في فريقنا بدوره كما يجب حتى يظهر المحترف هو الآخر بشكل أفضل لأنه بحاجة إلى تعاون المحليين معه».

وتابع «في المباراة السابقة لم نوفق كما يجب في التصويب ونتمنى أن نوفق بشكل أفضل في لقاء اليوم».

وشدد الشيخ محمد في ختام حديثه على أن الأهمية التي يوليها فريقه هي لمسابقة الدوري أكثر من السوبر، مبينا أن مباريات السوبر تمثل مرحلة في طريق العودة الحقيقية للمنافسة الحقيقية.

العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:34 ص

      منامي حتى النخاع

      ياشيخ سوى قدمتون الافضل يبه لاتعور راسك ..........

    • زائر 1 | 1:52 ص

      للبينه فقط على سعادتكم

      1- اشلون تقولان السوبر مو مهم لكم وتبونتوصلونالمباراة الىالفاصله
      2- الفارق كانتمن البدايةحتى لو كانت هناك 20 دقيقة زياده ما توصلون، فريقنا هم اللي تعبو من كثر التسجيل واللعب امام فريق ضعيف
      3- يعني اللاعبين المحليين هم نفسهم في الدوري السابق هل كانو يساعدون سي جي او هو كان يساعد نفسه، وهذا الكلام جاء منكم انتم في الدوري السابق
      4- حتى مسابقة الدوري ما راح تسوون شي

اقرأ ايضاً