العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

ناصر: نجاح رائع لموسم اختراق الضاحية

بعد إقامة 4 مسابقات

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى 

08 يناير 2015

أشاد رئيس لجنة المسابقات والحكام بالاتحاد البحريني لألعاب القوى بدر ناصر بالنجاح الرائع لموسم اختراق الضاحية والذي شهد إقامة 4 مسابقات لفئة العموم والشباب والناشئين والأشبال وسط مشاركة كبيرة من قبل جميع الأندية المحلية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وأضاف ناصر أن جميع البطولات شهدت مستويات فنية لافتة وأفرزت مجموعة من المواهب المتميزة بفرق الفئات السنية، مؤكداً على ضرورة استمرار مثل هذه البطولات المحلية لرفع المستوى الفني للاعبين واكتشاف عدد من العناصر الواعدة لدعم المنتخبات الوطنية.

وقال إن حرص الأندية على المشاركة لهو أكبر دليل على حرصهم في تطوير رياضة ألعاب القوى والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، مشيداً بالعلاقة القوية والشراكة الفاعلة بين الاتحاد والأندية تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد والذي يحرص كل الحرص على توفير كافة أشكال الدعم للأندية وتسخير كافة الإمكانات أمامهم للمساهمة في النهوض بألعاب القوى.

وهنأ ناصر نادي الرفاع على فوزه ببطولة العموم والشباب والأشبال والتي تعكس اهتمامه المتواصل بدعم «أم الألعاب»، مباركاً كذلك لنادي الحالة الذي فاز ببطولة الناشئين لأول مرة في تاريخه الأمر الذي يبعث على التفاؤل ويعطي مؤشر إيجابي بوجود قاعدة جيدة من اللاعبين في النادي.

وتقدم ناصر بخالص شكره وتقديره للرئيس الفخري للاتحاد الشيخ إبراهيم بن عبدالله آل خليفة على رعايته لمسابقات موسم اختراق الضاحية، والتي تعد امتداد لدعمه المستمر لرياضة ألعاب القوى، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي بذلها جميع الحكام وأعضاء لجنة المسابقات في إخراج بطولات اختراق الضاحية بهذه الصورة المتميزة.

العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً