العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

مستوى بيل يثير القلق في ريال مدريد

يظل مدرب ريال مدريد الايطالي كارلو أنشيلوتي محتفظا بثقته في غاريث بيل البعيد عن مستواه رغم الانتقادات بعد البداية السيئة للفريق في 2015 لكنه يحتاج لعودة الجناح الويلزي سريعا إلى أفضل حالاته مع متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وانتقدت وسائل إعلام اسبانية بيل بسبب اللعب الفردي في بعض الأحيان وهي الاتهامات التي تكررت بعد الهزيمة في الدوري مطلع الأسبوع الحالي أمام فالنسيا ثم الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الستة عشر بكأس ملك اسبانيا الأربعاء. وحصل ريال مدريد على راحة في فترة عيد الميلاد بعد الفوز بكأس العالم للأندية في ديسمبر/ كانون الأول الماضي ليعزز رقمه القياسي الاسباني برصيد 22 انتصارا متتاليا لكن العروض المخيبة للآمال منذ ذلك الحين أثارت قلق مشجعي النادي وبدأ البحث عن كبش فداء. وبعد الهزيمتين اضطر أنشيلوتي للدفاع عن أغلى لاعب في العالم والذي انضم من توتنهام هوتسبير الانجليزي مقابل 91 مليون يورو في أغسطس/ آب 2013 ليساهم في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا وكأس ملك اسبانيا الموسم الماضي.

وقال أنشيلوتي للصحافيين بعد مباراة أتلتيكو: «أنا سعيد بالطريقة التي يلعب بها بيل ولم تكن الهزيمة بسببه»، وأضاف «المشاكل تسبب فيها المنافس وبشكل عام لم تسنح لنا الكثير من الفرص. أحرز هدفا ألغاه الحكم للتسلل لكن بعيدا عن هذا فانه يحاول دائما وكانت مباراة صعبة على كافة اللاعبين». وقد يكون أسلوب بيل في الانطلاقات القوية بمفرده في بعض الأحيان من دون انتظار مساندة زملائه من ضمن أسباب المشكلة. وبدا التوتر على زملاء بيل في مباراة فالنسيا بعد هجمة مرتدة أخفق خلالها في التمرير إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي كان في وضع انفراد قبل أن يستبدله أنشيلوتي بعد قليل.

وعلى رغم عروض بيل المؤثرة الموسم الماضي فان اللعب الفردي لا يحظى بالكثير من تقدير جماهير ريال مدريد.

العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً