العدد 4508 - الجمعة 09 يناير 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1436هـ

الداخلية السعودية: منفذو حادثة عرعر ثلاثة «إرهابيين» سعوديين

نقلت صحيفة «الرياض» السعودية أمس الجمعة (9 يناير/ كانون الثاني 2015) بياناً لوزارة الداخلية السعودية تشير فيه إلى أن منفذي هجوم عرعر على الحدود السعودية العراقية هم ثلاثة إرهابيين سعوديين.

وقالت وزارة الداخلية السعودية بأنه إلحاقاً لما صدر يوم الاثنين الماضي بشأن تصدي رجال حرس الحدود لمحاولة «تسلل أربعة من عناصر الفئة الضالة عبر الحدود الشمالية للمملكة بمحاذاة مركز سويف التابع لجديدة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية ومصرعهم جميعاً»، فقد صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأن «إجراءات التثبت من هوية منفذي الجريمة الإرهابية الآثمة كشفت حتى الآن عن هوية ثلاثة منهم، وجميعهم سعوديون وهم كل من ممدوح نشاء عواض المطيري وهو من قام بتفجير نفسه في الموقع، وعبدالرحمن سعيد سعيد الشمراني، وعبدالله جريس عبدالله الشمري.

أما فيما يخص الرابع والذي لقي مصرعه بانفجار الحزام الناسف الذي كان يرتديه أثناء تبادل إطلاق النار مع رجال الأمن فماتزال الإجراءات قائمة للتثبت من هويته.

وأشارت إلى أن عمليات المسح الأمني لمواقع الجريمة أسفرت عن ضبط عدد من الأسلحة والقنابل والمتفجرات ومبالغ مالية كانت بحوزتهم.

وأوضح المتحدث الأمني بأنه على خلفية هذه الجريمة الإرهابية فقد تمكنت قوات الأمن من مداهمة موقعين في مدينة عرعر والقبض على 7 أشخاص ممن لهم ارتباط بهم، 3 منهم سعوديون، و4 سوريين.

العدد 4508 - الجمعة 09 يناير 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:01 ص

      ودارت الايام

      العلاج من داخل بلدكم انهوا التكفير من قبل دعاة الفتنة وتابعوا المارس والمعاهد الدينية التي تخرج المتشددين والا ستكون بلدكم هي المستهدفة حفظ الله بلاد المسلمين

اقرأ ايضاً