العدد 4508 - الجمعة 09 يناير 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1436هـ

1000 زائر لـ «معرض مدارس البحرين 2015» في يومه الأول

زوار المعرض أكدوا أهمية مثل هذه الفعاليات للتسهيل على أولياء الأمور
زوار المعرض أكدوا أهمية مثل هذه الفعاليات للتسهيل على أولياء الأمور

الوسط - محرر الشئون المحلية 

09 يناير 2015

افتتحت شركة «إفنتس هاوس» معرض « مدارس البحرين 2015» أمس الأول الخميس (8 يناير/ كانون الثاني 2015) في تمام الساعة 10 صباحاً بمركز البحرين الدولي للمعارض بمشاركة مختلف كبار المسئولين وأكثر من 45 مشاركاً.

وشهد المعرض زيارة أكثر من 1000 شخص – 500 عائلة – من مختلف الجنسيات.

وكان من ضمن حضور المعرض الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب جواهر المضحكي، ووكيل وزارة التجارة والصناعة لشئون التجارة نادر المؤيد.

وتستمر فعاليات المعرض إلى يوم السبت حيث يستقبل زواره عند الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، أما في اليوم الثالث (اليوم السبت) فسيكون بدء دوامه عند الساعة 10 صباحاً حتى 5 مساءً.

وقدمت المدرسة البريطانية ومدرسة ملتي ناشونال عروضاً تعريفية تهدف إلى التعريف بنظام المدرسة والأسس العلمية والتربوية التي تعتمدها في نظامها التعليمي. كما قدمت ميد ساينس عروضاً تشويقية جذبت من خلالها زوار المعرض.

وأشادت مالكة مدرسة ملتي ناشونال، جولي جفرسن بفكرة المعرض وقالت: «إنها فكرة رائعة من قبل شركة إفنتس هاوس في إقامة هذا المعرض»، مؤكدة أن وزارة التربية والتعليم جهة مساندة للمؤسسات التعليمية.

كما أشاد عدد من الزوار بفكرة المعرض وطالبوا بزيادة عدد المدارس والروضات والجهات المشاركة بشكل أكبر وأوسع، وقد أكدت ولية الأمر عفاف الحداد ضرورة وجود مثل هذا المعرض سنويّاً للتسهيل على أولياء الأمور في التواصل مع مختلف المدارس والروضات والجهات التي تقدم أنشطة وفعاليات للأطفال، حيث إن هناك الكثير من أولياء الأمور يبحثون عن مثل هذه الخدمات لتطوير مهارات أبنائهم من خلال التعليم الجيد والأنشطة والفعاليات.

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة «إفنتس هاوس» حبيب إبراهيم بأن «فكرة المعرض جاءت لتغطي قطاعاً مهمّاً وحيويّاً في البحرين، وهو قطاع التعليم والتربية، ومن خلال استمارة التقييم التي تم وضعها لرواد المعرض وما تركه من انطباع إيجابي ستعمل الشركة على النسخة الثانية لسنة 2016 بطاقة استيعابية أكبر، واستهداف أكبر للمدارس والروضات ومختلف الجهات التي تقدم الخدمات التعليمية.

العدد 4508 - الجمعة 09 يناير 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً