العدد 4508 - الجمعة 09 يناير 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى آمنة حسن العلواني، أرملة المرحوم الحاج صالح إبراهيم أحمد جمعة، ووالدة كلٍّ من: علي ومحمد وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم السنابس بمنطقة السنابس، وللنساء في مأتم المعلمة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوسف علي عبدالرحيم البهدهي، والد كلٍّ من: وليد وحسين وعلي، وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة الحد اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً. تقبل التعازي للرجال في صالة الحمد في الحد، وللنساء في منزل المتوفى رقم 742 طريق 2115 الرفاع الشرقي 921.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج يوسف سعيد حسن الحداد، والد كلٍّ من: محمد وخديجة ورباب ومريم وفاطمة وأمينة وعلي. تقبل التعازي اليوم فقط، للرجال في مأتم بن سلوم في المنامة، وللنساء في مأتم مدينة عيسى.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة علي عبدالله زباري، والدة يوسف زباري. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل 2402 طريق 2650 البسيتين 226.

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوسف فهد جاسم الشماع، والد كلٍّ من: فهد وطلال وخالد ومحمد، عن عمر ناهز 57 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة عمّار بن ياسر بمدينة عيسى، وللنساء في منزل رقم 349 - شارع بغداد - مدينة عيسى 802.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة نصرة جمعة الماجد. تقبل التعازي للرجال في حسينية الحاج عباس العرادي في قرية عراد، وللنساء في مأتم النساء في القرية نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب علي عيسى سلمان المعلم، عن عمر ناهز 33 عاماً، وسيُشيَّع غداً (الأحد) في قرية كرانة. تقبل التعازي في مأتم أبناء سلمان في القرية نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى نديم محمد عبدالرحمن هزيم، شقيق عبدالرحمن وهاني، عن عمر ناهز 31 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع نوف بمدينة عيسى، وللنساء في منزل رقم 1189 طريق 1432 مجمع 814 مدينة عيسى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب جابر حسن سلمان، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) في منطقة الجفير.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4508 - الجمعة 09 يناير 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً