العدد 4508 - الجمعة 09 يناير 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يشهد افتتاح كأس آسيا ويشيد بالحضور الجماهيري

ملبورن – المكتب الإعلامي 

09 يناير 2015

شهد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة مساء يوم أمس (الجمعة) حفل افتتاح النسخة السادسة عشرة من بطولة كأس آسيا والمباراة الإفتتاحية للبطولة بين منتخبي أستراليا والكويت وذلك على استاد مدينة ملبورن الأسترالية بحضور رئيس الوزراء الأسترالي طوني أبوت والشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي وعدد كبير من الشخصيات الرياضية الآسيوية.

وقبل انطلاقة المباراة الافتتاحية تسلم رئيس الاتحاد الآسيوي الكأس الآسيوية من كونيا دايني رئيس الاتحاد الياباني الذي يحمل منتخب بلاده لقب النسخة الأخيرة للمسابقة التي أقيمت في دولة قطر العام 2011، كما قام معاليه بمصافحة حكام المباراة ولاعبي المنتخبين الأسترالي والكويتي برفقة رئيس الوزراء الأسترالي.

وأشاد سلمان بن ابراهيم بحفل إفتتاح البطولة وما تضمنه من فقرات بسيطة ومعبرة نالت استحسان الجماهير، منوهاً بجهود اللجنة المنظمة المحلية للبطولة في الإعداد والتحضير لتنفيذ فقرات حفل الافتتاح وإخراجها بصورة متميزة.

وأبدى رئيس الاتحاد الآسيوي ارتياحه للمستوى الفني الذي شهدته مباراة منتخبي استراليا والكويت مشيداً بروح الكفاح والعزيمة التي ميزت أداء لاعبي المنتخبين في إطار التنافس الرياضي الشريف، لافتاً إلى أن مباراة الافتتاح شكلت انطلاقة طيبة لمنافسات البطولة ومنحت الجميع مساحة من التفاؤل بمشاهدة المزيد من القوة والإثارة في المباريات المقبلة.

ونوه سلمان بن ابراهيم بالحضور الجماهيري المتميز لمباراة افتتاح كأس آسيا مبيناً أن هذا الحضور يعكس التفاعل الإيجابي للشعب الأسترالي مع البطولة وحرصه على المشاركة الفعالة في إنجاح منافسات الكأس الآسيوية.

العدد 4508 - الجمعة 09 يناير 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً