العدد 4508 - الجمعة 09 يناير 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1436هـ

اللجنة الفنية الخليجية للدراجات الهوائية تعقد اجتماعها بالبحرين

عقدت اللجنة الفنية بالتنظيمية الخليجية للدراجات الهوائية اجتماعا في البحرين مساء أمس (الجمعة) برئاسة العماني خليفة الجابري وبحضور رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وسيدشبر الوداعي الأمين العام للجنة، وذلك في إحدى قاعات فندق هاني رويال بالمنامة. وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من خالد بن حمد أعرب فيها عن سعادته بوجود أعضاء اللجنة في البحرين متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني، معرباً عن أمله بالتوفيق لهم في اجتماع اللجنة الفنية واجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية.

وناقشت اللجنة عددا من النقاط المهمة في جدول الأعمال ومختلف الاستحقاقات السابقة والمقبلة وسبل تطويرها وتدارك العديد من الأمور، بالإضافة إلى ما استجد من أعمال. حضر الاجتماع الأعضاء محمد حميد محراب من دولة الإمارات، منصور حسن البحراني من البحرين، صالح القبيسي من السعودية، علي حميد السعيدي من عمان، ناصر الكعبي من قطر وعبدالله الشمري من الكويت.

وتعقد اللجنة التنظيمية الخليجية للدراجات الهوائية برئاسة خالد بن حمد الاجتماع بالساعة التاسعة من صباح اليوم لمناقشة المزيد من المقترحات واعتماد ما نتج عن اجتماع اللجنة الفنية الخليجية.

العدد 4508 - الجمعة 09 يناير 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً