العدد 4508 - الجمعة 09 يناير 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1436هـ

الفريق الملكي يشارك اليوم في سباق محمد بن راشد للقدرة

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس الوزراء حاكم دبي ينطلق صباح اليوم سباق سموه للقدرة والذي يشارك فيه الفريق الملكي للقدرة بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل حليفة وذلك في اطار رزنامة الفريق الملكي للمشاركة في البطولات الخارجية.

ويعتبر سباق محمد بن راشد للقدرة من أكبر سباق القدرة التي تقام في الموسم وذلك نظرا للمشاركة الكبيرة اليت يحظى بها من قبل مختلف فرسان دول العالم وتحقيق المنافسة القوية بينهم والتنافس على المراكز الأولى.

ويحضر قائد الفريق الملكي للقدرة ناصر بن حمد منافسات السباق وتقتصر مشاركة فرسان الفريق الملكي في هذا السباق على الفارسان عبدالرحمن السعد بالجواد لارزاك ورائد محمود بالجواد سامبا.

وأكد ناصر بن حمد بأن هذه المشاركات تأتي في إطار البرنامج العام للفريق للمشاركة في البطولات المختلفة وبناء على ذلك يشارك الفريق في البطولة بعد المشاركة الناجحة في البطولات الماضية، مشيرا الى أن الفريق الملكي يحرص وفي كل موسم على البحث عن السباقات التي تقام في مختلف الدول لاختيار الافضل منها وثم المشاركة وتحقيق أفضل النتائج ومشاركتنا في سباق محمد بن راشد للقدرة تأتي مع التواصل للسباقات التي أقيمت سابقا والنتائج الايجابية التي حققها فرساننا والتي اكدت التطور الكبير الذي تشهده رياضة القدرة بفضل الدعم الكبير واللامحدود من قبل الفارس الأول عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة. واشار إلى أن «نأمل من خلال مشاركة الفريق في السباق بتحقيق نتائج أفضل في سباق محمد بن راشد والتي تمهد الطريق امام الفريق لتحقيق المزيد من الانجازات في المشاركات المقبلة والتي ستكون أكثر قوة واثارة؛ نظرا للارتقاء الفني المتصاعد وهذا ما تمت ملاحظته في البطولات السابقة».

والتقى ناصر بن حمد مع فرسان الفريق وذلك بهدف التعرف على المنطقة التي ستقام فيها السباق وارضيتها، مؤكدا ان المنطقة تعد مميزة لإقامة منافسات القدرة كما انها مناسبة تماما لمنافسات القدرة نظرا لاستواء الارضية، مشيرا الى ان الفريق يعرف تماما الارضية والمكان بشكل جيد نظرا للمشاركة السابقة والتي كان آخرها سباق تحدي سعيد بن حمدان للقدرة والذي أقيم في شهر ديسمبر من العام الماضي. وأعرب الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة مدرب الجواد لارزاك عن تقديره لناصر بن حمد وذلك للمتابعة والتوجيه لكافة الفرسان منذ وصول الفريق إلى دبي وأشار إلى أن الفرسان لديهم الحرص لمتابعة تحقيق النتائج الايجابية التي حققها خلال المشاركات الخارجية والتي حقق فيها الفريق العديد من الإنجازات الطيبة والاهداف التي شارك من اجلها.

وأكد فرسان الفريق الملكي للقدرة بأنهم سيشاركون في سباق اليوم بحسب توجيه ناصر بن حمد وسيحرصون على الوصول الى الأهداف التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تحقيق الأهداف من المشاركة في السباق الكبير. واجري يوم امس (الجمعة) الفحص البيطري في مقر إقامة السباق، إذ قامت اللجنة المنظمة للسباق بإنهاء الاجراءات الادارية والتنظيمية واقامة الفحص البيطري كما هو معتاد في هذه السباقات وفقا لقوانين الاتحاد الدولي للفروسية الخاصة برياضة القدرة بما ضمن نجاح عملية الفحص البيطري.

العدد 4508 - الجمعة 09 يناير 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً