العدد 4509 - السبت 10 يناير 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1436هـ

«إتش. إم. جي للعقارات» توسع نشاطها بمدينة ديترويت الأميركية

أعلنت مجموعة «إتش.إم.جي للعقارات»، إحدى المجموعات العاملة في العقارات السكنية والاستثمارية، مواصلتها تعزيز نشاطها الاستثماري في القطاع العقاري في مدينة ديترويت في الولايات المتحدة الأميركية.

وقالت الشركة، في بيان أمس السبت (10 يناير/ كانون الثاني 2015)، إن مدينة ديترويت الأميركية «تمثل نموذجاً للتماسك الاقتصادي للاقتصاد الأول في العالم، وتعد أكبر مدن ولاية ميشيغان، والمصنفة في المراكز العشرة الأولى بالنسبة إلى مدن الولايات المتحدة، وذلك بالتزامن مع خروج هذه المدينة رسمياً من أكبر إفلاس واجهته في تاريخها، والانتقال مجدداً إلى مرحلة التعافي والنمو والازدهار».

وفي هذا الإطار، شدد الرئيس التنفيذي لمجموعة «إتش.إم.جي للعقارات» رائد برجاس، أن «الولايات المتحدة الأميركية تمثل سوقاً مهمة على صعيد القطاع العقاري في العالم، وهي تمتلك جميع المقومات الجاذبة لتكون الأولى في العالم في هذا المضمار».

وأكد برجاس أن «المجموعة، وإيماناً منها بقوة الاستثمار العقاري في الولايات المتحدة الأميركية، ماضية وبخطوات ثابتة ومدروسة في سياستها التوسعية، في العديد من الولايات الأميركية وخصوصاً تلك التي تمثل مركز استقطاب وجذب للاستثمار، وخصوصاً في قطاع العقار والتطوير العقاري».

وأوضح أن «مدينة ديترويت تضم العديد من الشركات والمؤسسات التجارية والمالية والقانونية، وتتميز بأنها مدينة السيارات، نظراً لما تمثله من مقر رئيسي لشركات السيارات العملاقة، ومن هنا يعنينا كثيراً كمجموعة أن يكون لنا حضور فاعل في هذه المدينة، لما تمثله من ثقل اقتصادي ليس على المستوى المحلي فحسب، بل وعلى الصعيد العالمي».

العدد 4509 - السبت 10 يناير 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً