العدد 4509 - السبت 10 يناير 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1436هـ

«الوسط للتدريب والتطوير» يفتتح غداً المنتدى العام لمدراء الموارد البشرية

شعار معهد الوسط للتدريب
شعار معهد الوسط للتدريب

يفتتح معهد الوسط للتدريب والتطوير غداً الإثنين (12 يناير/ كانون الثاني 2015) المنتدى العام لمدراء الموارد البشرية تحت عنوان «المبادرات الوطنية لدعم توظيف وتدريب البحرينيين»، وذلك بمشاركة كل من وزارة العمل وصندوق العمل «تمكين» في فندق الدبلومات.

ويهدف المنتدى إلى الإسهام في التوعية المؤسسية بضرورة الانخراط والاستفادة من المبادرات والبرامج الوطنية الداعمة لبحرنة الوظائف ورفع كفاءة البحرينيين في مختلف القطاعات ومن مختلف المستويات، وذلك ما تهدف إليه وزارة العمل وما تقدمه «تمكين» من خلال برنامج التطور في السلم المهني.

وقد أكد مدير معهد الوسط للتدريب والتطوير علي العصفور أن «الدعوة لحضور المنتدى لقيت إقبالاً واهتماماً كبيراً من كثير من الشركات والمؤسسات، وأن ذلك إنما يعكس اهتماماً لدى قطاعات العمل المختلفة بالاستفادة من المبادرات الوطنية في دعم توظيف وتدريب البحرينيين».

وأضاف «سنطلق يوم غد شعاراً لحملة خاصة تشارك في ترويج ودعم جميع المبادرات الوطنية في هذا الجانب، وتسعى لخلق توجه عام يكون محل تركيز خلال العام 2015 ونأمل أن يكون لهذه الحملة رواج مناسب ينعكس على الأداء والمشاركة في التوظيف والتدريب للبحرينيين».

وختم العصفور تصريحه بالقول: «سيكون معنا في المنتدى الشريك الاستراتيجي مارتن هتكن من الأكاديمية الاحترافية في بريطانيا للحديث عن التخطيط الاستراتيجي لإدارة التدريب وحول دور التدريب في رفع الكفاءة وتحسين الإنتاجية. كما ستتاح للمشاركين فرصة اللقاء المباشر معه للاستشارة».

وعن ذلك أكد مارتن هتكن «أننا فخورون بالعلاقة الطويلة الممتدة مع مجتمع الأعمال في البحرين، حيث عملنا سابقاً ونحتفظ بعلاقات فعالة، كما أننا سعداء جداً بالشراكة مع معهد WTDI ونتطلع للمزيد في ذلك».

العدد 4509 - السبت 10 يناير 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً