العدد 4509 - السبت 10 يناير 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1436هـ

غوارديولا: لست الحل لما يحدث في برشلونة

نفى المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب غوارديولا، كونه «الحل» لما يحدث في ناديه السابق برشلونة.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي بالدوحة، إذ يقيم بايرن حالياً معسكراً تدريبياً: «توجد الكثير من الخيارات، والأشخاص الصحيحون سيتخذون القرارات المناسبة للإبقاء على برشلونة ضمن أفضل أندية العالم».

ونفى غوارديولا ما تردد أيضاً بخصوص أن رئيس برشلونة الأسبق خوان لابورتا سيعينه في منصب المدير الرياضي للبارسا إذا ما تولى رئاسة النادي الكاتالوني مجدداً. وأضاف المدرب في حديثه مع أحد الصحافيين «لابورتا لم يقل هذا، ربما يكون أمراً قرأته، لكن لابورتا لم يقل هذا»، نافياً في الوقت نفسه ما تردد بخصوص رغبة النادي البافاري في ضم المدافع الفرنسي رفائيل فاران من ريال مدريد.

وأكد المدرب من ناحية أخرى أحقية حارس فريقه مانويل نوير بالتتويج بالكرة الذهبية، التي سيتم الإعلان عن اسم الفائز بها الاثنين المقبل في زيورخ. وأشار إلى أن كل من المرشحين الآخرين، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو يستحقان أيضاً الجائزة، مضيفاً «من يسجل أكبر عدد من الأهداف دائماً ما يكون أمامه فرص أكبر للفوز».

وتابع المدير الفني «نوير فاز بالفعل لأنه ترشح للفوز بجائزة بهذا الحجم، يجب على حارسنا الذهاب لزيورخ للاستمتاع بتجربة الترشح، الثلاثة في قمة الروعة، يجب على مانويل الشعور بالفخر، لأن التواجد ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم أمر صعب».

وعلى صعيد آخر أشاد غوارديولا بقطر التي ستحتضن كأس العالم 2022، داعياً مواطنيها للاستمتاع بهذا الحدث الرياضي. وأكد المدرب الإسباني امتلاك قطر لكل المؤهلات لإخراج شيء مميز في هذه البطولة.

العدد 4509 - السبت 10 يناير 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً