العدد 4509 - السبت 10 يناير 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1436هـ

هلال: فوزنا على الأهلي له فوائد معنوية كبيرة

أكد إداري «طائرة النصر» خالد هلال أن الفوز الذي حققه النصراوية على حساب الأهلي جاء في وقته، وأضاف «كنا بأمس الحاجة لتحقيق انتصار على أحد الأندية المنافسة لنا حتى نتأكد أننا بدأنا بتجاوز مخلفات الموسم الماضي... ولله الحمد وفقنا في تجاوز منافس قوي كالأهلي مما سيعزز الجانب المعنوي والنفسي عند اللاعبين لأن هذا الفوز من الطبيعي أن يقلل الضغوط على الجميع في البيت النصراوي».

وعن المباراة التي انتهت بعد الشوط الفاصل، قال: «بعد التفوق بشوطين عانينا من تراجع في التركيز. إذ قد يعود ذلك لاعتبار اللاعبين أن المواجهة قد انتهت؛ كما يجب أن لا نبخس حق الأهلي الذي حاول أن يضغط بكل قوة حتى يعود وهذا جعل الكفة تتعادل عند (2/2)». وأضاف «في الشوط الفاصل عدنا لقوتنا الدفاعية مع دخول المعد البديل إبراهيم دعبل والفريق بدأ يؤدي بطريقة إيجابية أيضاً وهذا ساعدنا على استعادة التألق والبروز ما قادنا إلى تحقيق هذا الفوز الهام».

وختم حديثه بالقول: «ارتكبنا بعض الأخطاء الفردية خلال المباراة وبالذات في الشوط الثالث... والجهاز الفني بقيادة المدرب حسن علي من الطبيعي جداً أن يعمل على معالجتها حتى يرتفع نسق أدائنا أكثر وأكثر في قادم المباريات».

العدد 4509 - السبت 10 يناير 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً