العدد 4509 - السبت 10 يناير 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1436هـ

قمبر: أسعى مع الأهلي للفوز بكأس الملك

أكد لاعب النادي الأهلي المنتقل حديثاً بنظام الإعارة من المنامة مسعود قمبر اعتزازه باللعب في الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، مؤكداً أنه نادٍ يمتلك سمعة وتاريخاً كبيرين.

وبيّن قمبر أنه سيسعى مع زملائه الجدد في الأهلي لإعادة الفريق إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، وقال إن دوري الأضواء يفتقد إلى النادي الأهلي الذي ينشط في مكان لا يليق بتاريخه واسمه ونجومية لاعبيه.

وأضاف قمبر «أنا الآن أصبحت لاعباً أهلاوياً وأتمنى الصعود بالفريق إلى الدرجة الأولى في الموسم المقبل، بل يتعدى طموحي ذلك إلى الفوز بمسابقة كأس الملك وهو أمر ليس ببعيد».

وأوضح قمبر أنه يطمح إلى تمثيل المنتخب الأول، مثمناً سعي الأندية الأخرى التي سعت إلى الحصول على خدماته في الانتقالات الشتوية، مبيناً اعتزازه بأندية الرفاع والرفاع الشرقي والحد والنجمة، وقال إن الأقدار ساقتني للتوقيع لصالح الأهلي، لذلك سأجتهد من أجل المساهمة في صعوده لدوري الأضواء، وفي هذا الصدد أشكر إدارة نادي المنامة لتسهيلها إجراءات انتقالي وأتمنى لهم التوفيق في الفوز بدوري فيفا لأندية الدرجة الأولى.

من جانبه عبّر أمين السر العام بالنادي الأهلي أحمد العلوي عن امتنانه لمجلس إدارة نادي المنامة لتعاونها في تسهيل انتقال قمبر إلى النادي الأهلي وعدم تعقيد الأمر، مثمناً جهود رئيس وأعضاء مجلس الإدارة طوال مرحلة المفاوضات، وعبر العلوي عن شكره إلى إدارة نادي المحرق لإعارتها المدافع أحمد جمعة ليصبح لاعباً أهلاوياً.

العدد 4509 - السبت 10 يناير 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:45 ص

      منامي

      مسعود لاعب يملك قدرات عالية ومن الخسارة التفريط فيه، نتمنى له كل التوفيق

اقرأ ايضاً