العدد 4509 - السبت 10 يناير 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1436هـ

عودة منتظرة للحكم السماهيجي قبل نهاية الموسم الحالي

إصابة (الغضروف) أبعدته طويلاً عن الصفارة

يواصل الحكم الدولي في كرة القدم علي حسن السماهيجي برنامجه العلاجي الطويل من أجل التماثل للشفاء والعودة من جديدة لمهمته في قيادة المباريات المحلية وكذلك الدولية كونه من حكام النخبة على صعيد القارة الآسيوية.

وغاب السماهيجي عن التحكيم منذ بداية الموسم الماضي بسبب إصابة في ركبته (الغضروف) أجبرته على الابتعاد عن الملاعب وأجرى عملية كذلك، وبدأ بالعودة تدريجياً، لكن ابتعاده طال ليشمل هذا الموسم أيضاً، إذ لم يشارك في إدارة أي مباراة منذ مطلع الموسم الحالي.

وينتظم الحكم حالياً في برنامج مطول للعلاج الطبيعي بالإضافة لبعض تمارين اللياقة البدنية والحديد، لكنه لم يصل لمرحلة الجهوزية الكاملة لإدارة المباريات.

ويأمل السماهيجي بالتأكيد تحسن حالته في أسرع وقت حتى يكون جاهزاً لإدارة المباريات هذا الموسم، وأيضاً لجنة الحكام تتمنى العودة السريعة له كونه من أميز الحكام المحليين وبالتالي سيساعدها في التعيينات وبالذات في المباريات الكبيرة نظراً لما يتمتع به السماهيجي من خبرة كبيرة جناها من تواجده الطويل في الملاعب وقيادته لمباريات قوية خارجية سواءً على صعيد الأندية في دوري أبطال آسيا أو بالنسبة للمنتخبات الآسيوية.

العدد 4509 - السبت 10 يناير 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:47 ص

      بالتوفيق للصغيري

      عودة موفقة يا ابن قريتي
      نتمنى لك نجاح مستمر مكمل للنجاحات السابقة
      بس اهم شي لا تقرب صوب كرة اليد بالنادي (:

اقرأ ايضاً