العدد 4509 - السبت 10 يناير 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1436هـ

«الماروني» يستقبل برونو ورودريغو

طيارة في طريقه ليكون أول المحترفين

وصل في ساعة مبكرة من صباح الأمس إلى المملكة لاعبان برازيليان تمهيدا للانخراط في تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي الشباب وبدأ اللاعبان تدريباتهما تحت القيادة الفنية للفريق بقيادة السوري هيثم جطل ومساعده الوطني هشام عبدالجليل.

وكشف عبدالجليل عن هوية اللاعبين البرازيليين وهما لاعب الوسط برونو ومواطنه المهاجم رودريغو، منوها إلى التوصية الفنية التي خرجت من المدرب هيثم جطل وطالبت إدارة النادي بالتعاقد مع لاعبين يشغلون هذه المراكز، وقال عبدالجليل: «سبق أن شاهدنا اللاعبين عن طريق أشرطة الفيديو ومقاطع لهما وبحسب ما شاهدناه فإنهما مكسب كبير وربما يتم التعاقد معهما مباشرة».

وكان الشباب استقبل في الأيام الأخيرة لاعبا سوريا هو توفيق طيارة الذي يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع ويبدو أن التوقيع معه مسألة وقت ليكون اللاعب المحترف الأول مع الفريق بعدما أظهر إمكانات عالية وقدم مستوى فنيا جيدا أقنع به الشبابيين.

أما على صعيد اللاعب البرازيلي الآخر المدافع فإن الإصابة أوقفت مسيرته مع الفريق وأبعدته بعدما خاض تجربة فنية قصيرة جدا استمرت ليومين فقط خاض خلالهما تدريبا وحيدا ومباراة فقط.

وتأمل إدارة نادي الشباب في ترتيب أوراق فريقها جيدا على رغم موقع الفريق وتذيله ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى «فيفا» بعدما تلقى 9 هزائم متتالية وضعته في موقف خطر وصعب لمغادرة دوري «الأضواء» والعودة من جديد إلى دوري «الظل» وخصوصا مع الفارق النقطي الذي يفصله عن صاحب المركز الثامن فريق الحالة الذي يملك 8 نقاط.

العدد 4509 - السبت 10 يناير 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً