العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ

«الغرفة» تبحث تنمية التعاون الاقتصادي مع وفد تجاري ألماني

المنامة - غرفة تجارة وصناعة البحرين 

11 يناير 2015

بحثت غرفة تجارة وصناعة البحرين، سبل تنمية التعاون الاقتصادي المشترك، في بيت التجار مؤخراً، مع وفد تجاري ألماني ضم مختلف القطاعات التجارية.

وشارك في اللقاء المدير العام للشئون الاقتصادية الدولية بوزارة الشئون الاقتصادية والطاقة والصناعة بولاية نورهايم بجمهورية ألمانيا الاتحادية هيربيرت جاكوبي، الذي ترأس الوفد التجاري الألماني الذي زار مملكة البحرين الأسبوع الماضي، وضم عدداً من المستثمرين الألمان، بحضور سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين سابين توفمان، إلى جانب كل من النائب الأول لرئيس الغرفة عثمان شريف الريس، والنائب الثاني جواد يوسف الحواج، وعضوي مجلس الإدارة خالد راشد الزياني، وديما رسول الحداد، والرئيس التنفيذي نبيل عبدالرحمن آل محمود.

واستعرض اللقاء التعرف على فرص استثمارية جديدة وواعدة للتعاون المتاح بين الجانبين، إلى جانب تقديم عروض للشركات الألمانية المشاركة، فضلاً عن طرح أفكارٍ ورؤى اقتصادية لتعزيز العلاقات الثنائية والاقتصادية المشتركة بين القطاع الخاص في البلدين.

وأثنى رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد عبدالرحمن المؤيد على متانة العلاقات الثنائية والتجارية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية، مؤكداً رغبة القطاع الخاص البحريني بتنميتها وتطويرها.

العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً