العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة سكينة عبدالحسين الشعباني، والدة كلٍّ من: فاضل وعبدالله ومليكة، عن عمر ناهز 82 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجشي في منطقة البلاد القديم، وللنساء في منزل رقم 1554 طريق 1145 مدينة عيسى 814.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الطفل يونس حسين عبدالأمير هرونة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجواونة في قرية دار كليب، وللنساء في منزل والده بمدينة حمد - دوار 21.

انتقل إلى رحمة الله تعالى صالح إبراهيم صالح العارضي، شقيق محمد إبراهيم العارضي، عن عمر ناهز 58 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد خليفة بن موسى بحالة بوماهر، وللنساء في منزل رقم 2581 طريق 1646 حالة بوماهر 216.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة علوية السيدمحسن حسين علوي، زوجة السيدعلوي محمد حسين علوي، والدة كلٍّ من: سيدعباس وسيدهادي وسيدسعيد وسيدحسن وسيدمحمد، وأخت كلٍّ من: المرحوم سيدإبراهيم وسيدشبر وسيدكاظم وسيدجعفر وسيدصالح، وسيدعلوي. تقبل التعازي للرجال في مأتم سلماباد الكبير.

انتقل إلى رحمة الله تعالى داوود غلوم إسماعيل حيدر رحيمي، شقيق عبدالنبي رحيمي، عن عمر ناهز 54 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم كريمي بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالحسين محمد، والد كلٍّ من: أحمد وفاضل وعلي وعيسى. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشباب في منطقة سفالة بسترة، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمينة عبدالله محمد، والدة كلٍّ من: المرحوم محمد وعبدالنبي وحسين حسن مبارك. تقبل التعازي للرجال في مأتم الزهراء بالمعامير، وللنساء في مأتم العقيلة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زينب محمد حسن جمعة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الملا بمنطقة سند، وللنساء في مأتم مدينة عيسى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عباس عمران، والد كلٍّ من: فاضل وعلي وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجفير، وللنساء في مأتم آل مشكور.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً