العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ

جمعة أهلاوي... ودييغو تأخر و«القناص» إلى ألمانيا مجدداً

أحمد جمعة يرفع قميص الأهلي مع علي معيوف
أحمد جمعة يرفع قميص الأهلي مع علي معيوف

أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع اللاعب أحمد جمعة عبدالحسين المنتقل إليها بنظام الإعارة من نادي المحرق لتمثيل فريقها الكروي الأول فيما تبقى من منافسات للموسم الجاري، وجرى يوم أمس في القلعة الصفراء التوقيع على العقد بحضور مدير الفريق علي معيوف.

وجمعة واحد من اللاعبين الشباب والصاعدين الذين لم يحصلوا على فرصتهم في ناديه الأم وخصوصا مع وجود ترسانة كبيرة من النجوم واللاعبين الكبار في الفريق، ويجيد جمعة اللعب في مركز العمق الدفاعي إلى جانب اللعب كلاعب ظهير أيسر نظرا لتميزه في الجوانب الفنية، وكان جمعة انتظم في تدريباته مع الفريق منذ أيام بعد توصل الناديين إلى اتفاق تام على جميع بنود ومواد الإعارة.

من جانب آخر، تأخر وصول اللاعب البرازيلي دييغو داسيلفا بسبب رغبته بتواجد عائلته معه، وبعدما كان مقررا التواجد في المملكة أمس أرجأ دييغو وصوله إلى الرابع عشر من يناير/ كانون الثاني الجاري نظرا لإجراءات إصدار التأشيرات لعائلته.

وفي الشأن الأهلاوي من المقرر أن يغادر مدرب الفريق الوطني عدنان إبراهيم إلى المانيا في برنامج علاجه من أجل إجراء الفحوصات والاطمئنان أكثر على برنامج علاجه، وذلك يوم 18 يناير وستستغرق رحلته الثالثة أسبوعاً كاملاً على أن يقود الفريق فترة غيابه المدرب المساعد علي صنقور ومدرب اللياقة التونسي، مع تمنياتنا لـ «القناص» بالعودة سالما إلى أهله ومعافى.

العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً