العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ

التنظيمية الخليجية تشدد على تفعيل الدراجة الجبلية والرياضة النسوية

استضافت البحرين أمس الأول اجتماع اللجنة التنظيمية للدراجات الهوائية لدول مجلس التعاون الخليجي وذلك برئاسة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في احدى قاعات فندق هاني رويال بالعاصمة المنامة وبحضور الأمين العام للجنة سيدشبر الوداعي وجميع مندوبي الاتحادات الخليجية.

وحول نتائج هذه الجلسة أوضح الأمين العام شبر الوداعي بأن اللجنة اعتمدت محضر الاجتماع السابق مع الاطلاع على الوضع المالي وشكر الدول الأعضاء التي سددت الاشتراكات بشكل منتظم، بالاضافة إلى شكر الدول التي استضافت طواف مجلس التعاون الخليجي الأخير وجميع من ساهم في نجاحه من حكام ورجال المرور والأمن والاسعاف والمواطنين الذين تحملوا اجراءات الطواف بالطرق.

وأشار الوداعي إلى أن اللجنة شددت على أهمية تفعيل دور الدراجة للجميع على صعيد برامج الاتحادات الخليجية واللجنة التنظيمية والبدء عبر بطولة الطريق المقرر إقامتها في البحرين في الفترة من 22 حتى 28 فبراير/ شباط المقبل، وكذلك بطولة المضمار المقررة في الفترة من 5 الى 8 مارس/ آذار المقبل، بحيث تم اعتماد أيضا طاقم التحكيم في هذه البطولات.

وأضاف «و اعتمد المجتمعون على أهمية تفعيل الدراجة الجبلية خلال الموسم الحالي، وتفعيل النشاط النسوي و إرسال الخطابات للاتحادات الراغبة في تفعيلها، بالاضافة إلى مراسلة الأمانة العامة بدول مجلس التعاون الخليجي من أجل وضع لعبة الدرالاجة الهوائية ضمن دورة الألعاب الخليجية».

العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً