العدد 4511 - الإثنين 12 يناير 2015م الموافق 21 ربيع الاول 1436هـ

رئيس هيئة تنظيم سوق العمل يبحث مع السفير النيبالي أوضاع العمالة

بحث الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة العبسي مع السفير النيبالي ماني براساد بهاتاراي، أوضاع العمالة النيبالية بالمملكة، كما بحثا آفاق التعاون بين الهيئة ووزارة العمل النيبالية على صعيد تراخيص الأيدي العاملة، وخاصة على صعيد توعية العمالة النيبالية بأنظمة سوق العمل ووضعهم القانوني وحقوقهم وواجباتهم.

جاء ذلك خلال استقبال العبسي بمكتبه بمقر الهيئة صباح أمس الأول الأحد (11 يناير/ كانون الثاني 2015) سفير جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية لدى مملكة البحرين، بحضور مستشار العمل في السفارة النيبالية بيشوراج نيوباني، وعدد من المسئولين في الهيئة.

وفيما اطلع السفير على إجراءات العمل في الهيئة، وتفقد إجراءات نظام إدارة العمالة الوافدة EMS الذي تستخدمه الهيئة، والذي يضمن ضبط جميع مراحل ومتطلبات الإصدار ضمن نظام المعاملة الواحدة، بالإضافة لما يحققه من خفض الوقت اللازم فضلاً عن ضبط الرقابة على جميع شئون تراخيص العمل للعمالة الوافدة، تم بحث سبل تعزيز التعاون في المجالات المعلوماتية.

من جهته، أشاد السفير النيبالي بالجهود التي تبذلها الهيئة، وأثنى على الرعاية التي توليها هيئة تنظيم سوق العمل للعمالة النيبالية بالبحرين، مؤكداً أن هذه الرعاية موضع تقدير من الجانب الرسمي.

العدد 4511 - الإثنين 12 يناير 2015م الموافق 21 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً