العدد 4511 - الإثنين 12 يناير 2015م الموافق 21 ربيع الاول 1436هـ

عبدالرسول بعد التوقيع للبسيتين: سأسعى لتقديم المستويات المطلوبة

بدأ تدريباته مع فريقه الجديد...

بدأ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البسيتين أحمد عبدالرسول تدريباته مع فريقه الجديد بعد توقيعه عقد اللعب في صفوف السفينة الزرقاء حتى انتهاء الموسم الجاري 2014/2015 بعقد انتقال حر بعد حصوله على الاستغناء من ناديه السابق الحد.

وأكد اللاعب لـ «الوسط الرياضي» أنه في طور استعادة لياقته البدنية في الفترة الحالية من خلال تدريبات لياقية مع مدرب اللياقة بالفريق إضافة إلى تدريبات صباحية منفردة بشكل يومي وأصبح قاب قوسين أو أدنى من الحصول على لياقته الكاملة، مشيراً إلى أنه سيصبح في غضون أيام قليلة جاهز للمشاركة مع الفريق بقيادة المدرب الخبير خليفة الزياني.

وقال: «حصلت على عدة عروض في الفترة الماضية وكان عرض البسيتين هو الأنسب، ليس فقط من الناحية المادية إنما الراحة النفسية، شعرت براحة كبيرة منذ اليوم الأول في التجربة الفنية من خلال التعامل الاحترافي من قبل الإدارة والجهازين الفني والإداري وهو ما دفعني وشجعني للتوقيع مع الفريق الأزرق».

وأضاف «سأسعى لتقديم أفضل المستويات مع البسيتين، فالفريق يمتلك لاعبين مميزين قادرين على المنافسة».

وتابع «فريق البسيتين يعتبر من الفرق العريقة في البلاد، أنا سعيد باللعب في صفوفه، وأن يشرف على تدريبنا المدرب الخبير خليفة الزياني، وأتمنى أن أوفق في هذه التجربة وأن أقدم المستويات المطلوبة وأساهم بتحقيق النتائج الايجابية».

وقدم عبدالرسول شكره الجزيل لإدارة البسيتين على التسهيلات الكثيرة التي حصل عليها في الفترة الماضية، مؤكداً أن الأجواء مهيئة بالكامل للمشاركة مع الفريق وإدارة النادي تسعى دائماً لتهيئة الأجواء المناسبة للاعبين.

وكان أحمد عبدالرسول قد حصل على حق الانتقال لأي ناد من دون العودة لناديه السابق الحد بعد حصوله على الاستغناء، وخاض تجربة فنية مع نادي البحرين إلا أنه لم يتوصل لاتفاق نهائي مع الإدارة وذهب بعدها لفريق البسيتين وأوصى مدرب الفريق خليفة الزياني بتوقيع عقد مع اللاعب.

وسبق للاعب أن مثل منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات في الكثير من المحافل الخارجية، ويلعب في خط الهجوم.

يذكر أن فريق البسيتين يحتل المركز السادس في سلم الترتيب العام لدوري فيفا بعد ختام القسم الأول، إذ خاض الفريق 9 مباريات فاز في 3 وتعادل وخسر في 3 مواجهات أخرى، ويمتلك 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الخامس الرفاع الشرقي، و8 نقاط عن المتصدرين المحرق والمنامة (20 نقطة لكل منهما).

العدد 4511 - الإثنين 12 يناير 2015م الموافق 21 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً