العدد 4511 - الإثنين 12 يناير 2015م الموافق 21 ربيع الاول 1436هـ

الإمارات أول الواصلين للمشاركة ببطولة «هواوي الأولمبية»

الرفاع – اللجنة التنظيمية 

12 يناير 2015

وصل ظهر يوم أمس (الاثنين) إلى البحرين منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم قادماً من مدينة الدمام السعودية بعد ختام معسكره استعداداً للمشاركة في بطولة «هواوي» السادسة للمنتخبات الأولمبية التي تقام في مملكة البحرين بين 16 إلى 26 يناير/كانون الثاني الجاري على استاد البحرين الوطني.

وكان في استقبال المنتخب الإماراتي فريق من العلاقات العامة باللجنة المنظمة للبطولة، اذ قاموا بتسهيل كافة الإجراءات الرسمية لدخول البعثة الإماراتية ومرافقتهم إلى فندق البطولة «ريدسون بلو»، إذ كانت كافة الترتيبات جاهزة لاحتضان المنتخب الإماراتي ولم يواجه أي صعوبة بعد أن جهزت لجنة السكن والضيافة غرف اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

ورحب رئيس لجنتي العلاقات العامة والإعلام محمد قاسم بالبعثة البحرينية ونقل لهم تحيات وتقدير رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية أحمد النعيمي، وتمنى لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني البحرين.

ويعتبر منتخب الإمارات هو أول منتخب يصل إلى البحرين، إذ ستصل بقية المنتخبات يوم غد (الأربعاء) وستستقر جميعها في فندق «ريدسون بلو» المخصص للوفود المشاركة في البطولة، علماً أن فندق كراون بلازا قد خصصته اللجنة التنظيمية لحكام البطولة واللجنة الفنية.

ويلعب منتخب الإمارات في المجموعة الأولى التي تضم الكويت وقطر وسيلتقي مع الكويت في المباراة الافتتاحية يوم الجمعة 16 يناير، ثم سيواجه منتخب قطر يوم الثلثاء 20 يناير.

العدد 4511 - الإثنين 12 يناير 2015م الموافق 21 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً