العدد 4511 - الإثنين 12 يناير 2015م الموافق 21 ربيع الاول 1436هـ

الظهور الأول لهاورد الحالة في مواجهة النجمة

سماهيج يبحث عن الفوز الثاني بدوري السلة

تنطلق اليوم (الثلثاء) الجولة الثامنة من دوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقائين يجمع الأول بين الحالة المتصدر والنجمة صاحب المركز الخامس وذلك عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة سماهيج وسترة عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الحالة اليوم الظهور الأول لمحترف الفريق الجديد الأميركي جستن هاوارد الذي وصل إلى البلاد قبل يومين وذلك بدلا من المحترف المؤقت الأميركي نت غرين.

ويتصدر الحالة المسابقة بستة انتصارات كاملة وبرصيد 12 نقطة ومن دون أي خسارة إلى الآن متقدما على كل من المنامة والأهلي اللذين لعبا مباريات أقل.

ويقدم الحالة موسما مثاليا إلى الآن في ظل الأداء الذي ظهر عليه الفريق وفي حال كان المحترف الجديد بمستوى التوقعات فإن الفريق سيكون منافسا شرسا على جميع البطولات المحلية.

يقود الحالة المدرب الوطني علي عبدالغني الذي سيعول على لاعبيه المحليين المميزين يتقدمهم أحمد جمال والمخضرمين ياسر بونفور وأحمد مال الله إلى جانب حسن القراشي وأحمد علي حسين وعلي عباس وحسين سلمان وبقية اللاعبين.

وسيكون اللقاء ضد النجمة قويا نظرا للمستوى المتطور الذي يقدمه النجمة بقيادة مدربه رؤوف حبيل وفي ظل رغبة الفريق في بلوغ الدورة السداسية.

النجمة لعب 5 مباريات فاز في اثنتين وخسر في 3 مباريات كان آخرها خسارة قاسية أمام الأهلي وهو لذلك يأمل التعويض اليوم.

ويحتل النجمة حاليا المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

يعول النجمة على المحترف الأميركي كيو إلى جانب لاعبيه المحليين أمثال قاسم حسن ومحمد البوسطة و»حلوم» ومحمد بوعلاي وعلي عبدالحميد وبقية اللاعبين.

سترة – سماهيج

أما في المباراة الثانية فإن سماهيج يدخل اللقاء بنشوة كبيرة بعد الفوز في الجولة الماضية على فريق البحرين، إذ يبحث الفريق عن فوزه الثاني على حساب فريق سترة متذيل فرق المسابقة بخمس هزائم كاملة ومن دون أي فوز في المسابقة إلى الآن ليكون الفريق الوحيد من دون فوز.

وخسر سترة في آخر مبارياته أمام الحالة إذ يبحث الفريق عن فوزه الأول في المسابقة.

والفريقان عمليا خرجا من المنافسة على بلوغ الدورة السداسية ولذلك فإن مباراتهما هي منافسة اعدادية للعب في دوري الستة لفرق القاع.

سماهيج لعب 6 مباريات وحقق فوزا واحدا وتعرض للخسارة في 5 مباريات.

ويقود سماهيج لاعب ومدرب سترة السابق علي كويد في حين يقود سترة المدرب ريان المحمود.

العدد 4511 - الإثنين 12 يناير 2015م الموافق 21 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً